«كوربوريت ستاك» تستهدف نموًا بنسبة 1000% في مصر وتتوسع في إفريقيا والسعودية وكندا في 2022

كشف المهندس أحمد الحداد، الرئيس التنفيذي  لشركة «كوربوريت ستاك» مص  المقدمة للحلول التكنولوجية، عن استراتيجية الشركة خلال عام 2022، موضحًا أنها تعتمد على التوسع في السوق المصرية، بالإضافة إلى الانتشار بشكل أوسع في السوق الخارجي، لاسيما وأنها بدأت عملها في السوق المحلية بعد سوق الإمارات وهي خطوة مميزة للشركة حيث بدأت في الخارج وقررت التوسع في السوق المصرية.

 

وأشار إلى أن «كوربوريت ستاك» بدأت عملها في دبي 2016 وحينما أثبتت معدلات نجاح كبيرة في السوق الإماراتي قررت التوجه للسوق المصري مع مرحلة التحول الرقمي التي تحدث في مصر.

 

وأضاف في مائدة مستديرة إن الشركة تستهدف معدل نمو خلال عام 2022 في السوق المصرية بنسبة 1000%، حيث توقع تحقيق حجم أعمال ما بين 2.5-3 مليون دولار (أكثر من 45 مليون جنيه) مشيرًا إلى أنها تستهدف جذب حوالي 1000 عميل جديد خلال العام الجديد.

 

وتستهدف الشركة التوسع في تقديم حلول وخدمات إدارة موارد المؤسسات ERP وحلول إدارة الموارد البشرية وعلاقات العملاء وإدارة المشاريع والمشتريات والمخازن وأصول الشركات بالإضافة لحلول الفاتورة الإلكترونية التي تتماشى مع اتجاه الدولة التي تستهدف تحفيز ودمج الاقتصاد الموازي داخل الاقتصاد الرسمي، وتعد الفاتورة الإلكترونية من أبرز الحلول التي تساعد هذه الشركات على الاندماج في الاقتصاد الرسمي للدولة خاصة وأن أسعارها لا تمثل تكلفة تُذكر على الشركات مقارنة بنظام الفواتير الورقية التقليدية.

 

وأكد الحداد، على أن التحول الرقمي الذي تشهده مصر يسهم بشكل قوي في تبني تقنيات تكنولوجيا المعلومات والحلول المبتكرة، منوهًا إلى أنها استطاعت تحقيق 180% من المستهدف خلال 2021 على الرغم من أنها بدأت عملها بقوة خلال النصف الثاني من العام الجاري.

 

وأشار إلى أن الحلول التي تقدمها «كوربوريت ستاك» تركز على تحسين عملية الإدارة ونقل الشركات نحو مفهوم التحول الرقمي، وهو ما يتعلق بكونها قادرة على التواصل مع الجهات الخارجية لاسيما إيضاح صورة حقيقية معتمدة على الحلول التقنية عن الشركة ونشاطها بما يضمن لها الجدارة الائتمانية والسمعة الطيبة كمقدم خدمة أو سلعة.

 

أوضح الحداد ، أن الشركة تتعاون في مصر كذلك مع شركة «فودافون مصر» كمقدم خدمة تكنولوجية للشركات المتوسطة والصغيرة عبر موقع «V-Hub» الذي يقدم خدمات تكنولوجية للـSMEs.

توسع في السوق الكندي

 

من ناحية أخرى تطرق عابدين إلى خطة الشركة للتوسع الخارجي خلال عام 2022، حيث من المستهدف أن تبدأ في شراكة مع أحد صناديق الاستثمار لتدشين شركة تحمل اسم Corporatestack inc في السوق الكندية بمساهمة 50% من شركته، وذلك بحلول فبراير المقبل.

 

السعودية على الخارطة

 

وبين أن شركته بصدد افتتاح مكتبًا جديدًا في السوق السعودية باستثمارات أولية تقدر بحوالي مليون ريال، موضحًا أنها بدأت بالفعل في تسويق بعض من منتجاتها في السعودية عبر شركائها هناك، غير أنها تستهدف التوسع في السعودية مستفيدة بخبراتها في مصر، والتي تتشابه بنسبة كبيرة من حيث القوانين المنظمة والخطوات المتلاحقة نحول التحول الرقمي مع السوق السعودي.

 

إفريقيا

 

وعن خطة الشركة لاختراق السوق الإفريقية لفت إلى أن «كوربوريت ستاك» بصدد عقد شراكة مع شركة MTN للاتصالات لتقديم خدماتها بالتعاون مع مقدم خدمات المحمول، على أن تبدأ عملها بالسوق النتيجيرية كذلك خلال النصف الأول من العام المقبل.

 

 

اترك تعليقا