كونسل ماسترز: ميكنة جميع خدمات ممشي أهل مصر ..وتزويده بكاميرات مراقبة

قال جورج متري ، الرئيس التنفيذي لشركة كونسل ماسترز، أنه سيتم تزويد ممشي أهل مصر بكاميرات مراقبة لمعرفة أعداد الزوار ، علاوة على شاشات تفاعلية تحدد موقع المطعم الذي يرغب المواطن فى زيارته.

وأوضح متري فى تصريحات لـ ” تكنولدج ” أن الممشي سيكون مجهزا آليات بآليات الدفع الألكترونية إذ لا توجد أي معاملات نقدية ، مشيرا إلي أن المواطن سيتلقي إشعار تلقائي بتحميل التطبيق الخاص بالممشي عند الزيارة على غرار تطبيق دبي مول ويتضمن أيضا أماكن انتظار السيارات

ولفت إلي أن كونسل ماسترز استعانت بإحدي الشركات التكنولوجية فى تجهيز البنية التحتية للممشي تكنولوجيا ، مؤكدا أن المواطن المصري الأجدر على التعامل مع التقنيات الحديثة فى أي مكان حول العالم

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، –كممثل لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المالكة للمشروع –قبل نهاية أغسطس الماضي عن التعاقد مع شركة كونسل ماسترز لإدارة وتشغيل الجزء التجاري بمشروع “ممشى اهل مصر” لمدة 9 سنوات، تبدأ بالتزامن مع الانتهاء من أعمال تنفيذ المرحلة الاولى بطول 1.8 كم والمطلة على منطقة الفنادق والتي تقع بين كوبري امبابة وكوبري 15 مايو.

ويتضمن العقد المبرم بين سيتي إيدج وكونسل ماسترز، إدارة ممشي أهل مصر السياحي، بما يشمله من أنشطة تجارية وسياحية وترفيهية وخدمية من مطاعم وكافتيريات ومحلات وأماكن ترفيهية وجراجات وأماكن للجلوس الخاصة باستقبال زوار الممشى بالإضافة الى العديد من الأنشطة الاخرى مثل المسرح الترفيهي، وأماكن انتظار للسيارات ومرسى نهري ومنطقة خدمات مكشوفة. بالإضافة الى، مجموعة من المساحات الإعلانية بطول الممشى على المستويين وشاشات لعرض اهم الاحداث الوطنية والرياضية ليشمل المشروع فعاليات ترفيهية ووطنية وعالمية على مدار العام.

ووممشي أهل مصر عبارة عن ممشي عام يطل على نهر النيل ومفتوح لجميع افراد الشعب ضمن خطة الدولة لتطوير القاهرة وخلق مساحات عامة واسعة للترفيه والسياحة والتسوق. يحتوي على ممشى علوي بعرض 4.5 متر، وأخر سفلى بعرض 6.5 متر ومساحة اجمالية 7,066 متر مربع، تحتوي على 90 محل ومطعم وكافتيريا، مسرح مفتوح بمساحة 434 متر مربع، به 3 مدرجات بأجمالي طول 315 متر مربع ويتسع لـ 1,240 زائرا، كما يضم 300 كشك لأنشطة خدمية وتجارية اجنبية وعربية، و3 دورات مياه.

 

 

 

 

 

اترك تعليقا