«كيميت» تبحث مع «النصر للسيارات» إتاحة حلول أوتوديسك الصناعية

كشف عمر مدكور ، مدير قطاع تطوير الأعمال بشركة كيميت كوربويشين  ، عن إجراء مباحثات مع شركة النصر للسيارات لإتاحة حلول أوتوديسك التى تتولي توزيعها فى مصر وتحديد أنسب برامج السوفت وير اللازمة للشركة لتوطين صناعة السيارات بالسوق المحلية ، كما تتعاون أيضا مع سيماف المصنعة لعربات مترو الأنفاق فى البرامج الهندسية داخل عمليات تصنيعها .

 

وقال مدكور خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته أوتوديسك أمس الأربعاء لاستعراض خططها التوسعية فى مصر – أن عدد الموزعين المعتمدين تحت مظلة كيميت يصل إلي 10 موزعين تقريبا.

 

ومن جانبه ، أكد محمد اليماني ، رئيس قطاع التكنولوجيا بالشركة ، أن تطور أوتوديسك مر بمرحلتين أولها يتمثل فى برامج الأوتوكاد للرسومات الهندسية حتي عام 2008 ، والثانية تصميم نماذج افتراضية للانشاءات والمباني قبل التنفيذ فيما يعرف بـ  vitual construction وأصبح التوجه نحو الحلول السحابية أمرا ضروريا مع التطور التكنولوجي والتحول الرقمي .

 

وتابع أن مصر أصبحت مركزا محوريا للحلول الهندسية فى المنطقة مع وجود فرص استثمارية واعدة فى أسواق ليبيا والعراق وأفريقيا ، لافتا إلي أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أخطرت جميع شركات المقاولات منذ 3 أسابيع تقريبا بضرورة تسليم نماذج بناء تكنولوجية متكاملة building information modeling على مستوي العلمين الجديدة.

 

ولفت حازم نبيل مدير عام شركة أوتوديسك مصر وليبيا ، إلى أن الشركة تعمل على تنفيذ مبادرة مع الهيئة العربية للتصنيع لإتاحة حلولها الصناعية ، مشيرا إلي أن 90 % من جميع المصانع فى مصر تعمل ببرامج أوتوديسك.

 

وإلمح إلي أن أوتوديسك تخطط بالتعاون مع كيميت إلى بناء شراكة استراتيجية مع وزارة قطاع الاعمال العام لتوريد برامجها المتخصصة

اترك تعليقا