المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

“لافيتا العقارية” تطلق مشروعها بالساحل الشمالي على مساحة 15 ألف متر بعد إنهاء تنفيذه

أطلقت شركة لافيتا العقارية مشروعها الجديد بالساحل الشمالي، وهو مشروع “لافيتا الساحل الشمالي” على مساحة 15 ألف متر مربع، وهو مشروع سكني سياحي متكامل الخدمات، يحقق للعملاء جودة حياة واستغلال أمثل خلال فترة الإقامة به.

 

قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن المشروع يقع في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، ويضم 350 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 و 105 مترات، وحرصت الشركة على التنفيذ بأعلى معدلات الجودة في المشروع، وذلك للحفاظ على ثقة عملائها وسمعتها بالسوق.

 

وأضاف أن الشركة قامت بتنفيذ جزء كبير من المشروع، حيث قررت الشركة تنفيذ الوحدات قبل تسويقها وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية، وكذلك يعزز الثقة من العملاء في الشركة والمشروع، موضحا أنه من المخطط بدء تسليم الوحدات للعملاء خلال صيف 2023.

 

وأكد أن منطقة الساحل الشمالي شهدت طفرة عمرانية قوية خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لحجم التنفيذ القوي بمدينة العلمين الجديدة وخطة الدولة لتطوير الطرق المؤدية للساحل الشمالي، وهو ما رفع من القيمة الاستثمارية للمنطقة وجذب مزيد من العملاء إليها، مشيدا بخطة الدولة لتشغيل تلك المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.

 

وأوضح رامي عبد العزيز، نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن المشروع يضم خدمات متنوعة لعملاء المشروع أبرزها مول تجاري وحمامات سباحة ولاند سكيب، وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة للعملاء لفترات تمتد حتى 5 سنوات مع سداد 25% من قيمة الوحدة مقدم، ويتم تسليم الوحدة كاملة التشطيب.

 

وأشار إلى أن الشركة تقدم عرضًا مميزًا لعملائها يتيح إمكانية تأجير الوحدة وتحقيق عائد منها يستخدمه العميل في سداد قيمة القسط، مما يحقق للعميل عائدًا استثماريًا على وحدته، وهو ما يعد ابتكارا في إفادة العميل وتحقيق أعلى عائد على الاستثمار في وحدته، مؤكدا أن الشركة تنظر للعميل باعتباره شريكًا لها في استثماراتها ومشروعاتها.

 

وأضاف، أن الشركة تقدم لعملائها أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع قدراتهم الشرائية، وحصلت الشركة على كافة الموافقات والتراخيص اللازمة للتنفيذ، حيث إن إتمام الإجراءات القانونية والحفاظ على حقوق العملاء في وحدتهم أحد الأهداف الرئيسية التي تركز عليها الشركة في المشروع.

 

وكشف عن أبرز ملامح الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة، والتي تستهدف تنفيذ مشروع سكني جديد بمدينة القاهرة الجديدة، ومشروع سياحي مطل على البحر في الساحل الشمالي، وذلك لتنويع المحفظة الاستثمارية للشركة وخدمة مزيد من العملاء.

اترك تعليقا