لينك ديفلوبمنت تحصد جائزة شريك العام لمايكروسوفت مصر لعام 2022 

أعلنت شركة لينك ديفلوبمنت اليوم عن فوزها بجائزة مصر 2022 لأفضل شريك مايكروسوفت لهذا العام، وذلك لتحقيق التميز في تقديم وتطويع منصتها للمحاكم الرقمية القائمة على تكنولوجيا Dynamics 365 وتسليمها إلى المحاكم الاقتصادية في مصر، وهو الأمر الذي يدل على التزامها الراسخ بالتحوّل الرقمي في البلاد بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

 

وجوائز شريك العام لشركة مايكروسوفت هي مسابقة سنوية تتوج شركاء مايكروسوفت الذين طوروا وقدموا تطبيقات وخدمات ومنصات متميزة قائمة على أنظمة الشركة خلال العام، والذين حققوا أيضًا نموًا كبيرًا في قاعدة عملائهم.

 

ويتم تصنيف الجائزة في فئات مختلفة، واختيار الفائزين من بين أكثر من 3900 مرشح مقدم من أكثر من 100 دولة حول العالم، وسيتم تكريم لينك ديفلوبمنت لتقديمها حلول وخدمات “D365 المتميزة” في مصر خلال الاحتفال بشركاء مايكروسوفت العالمي في حفل سيعقد في الفترة من 19 إلى 20 يوليو من العام الجاري.

 

ومن جهته قال هشام البيه، الرئيس التنفيذي لشركة لينك ديفلوبمنت: “جائزة أفضل شريك لمايكروسوفت في مصر لعام 2022،  تؤكد مجددًا النجاح المستمر لشراكتنا الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتحديث ورقمنة القطاع العام في مصر بما يتماشى مع رؤية مصر 2030”.

 

ويشار إلى أن منصة المحاكم الرقمية الفائزة بالجائزة قد تسليمها حديثا للمحاكم الاقتصادية في مصر ووزارة العدل، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومايكروسوفت مصر لتساعد في إطلاق نظام عدالة رقمي قوي ومتطور.

 

واستنادًا إلى تقنية D365، تمت إعادة هندسة وتحديث وتطوير المئات من العمليات ومهام سير العمل والعمليات والأنظمة ليتم أتممتها وتكاملها بشكل يضمن تبسيط وتسريع تحقيق العدالة للجميع.

 

لينك ديفلوبمنت هي شريك ذهبي لمايكروسوفت وحائزة على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى الفوز بجوائز شريك مايكروسوفت للعام عدة مرات وجائزة الوصول للنهائيات، كما إن الشركة فازت بصورة متتالية على جوائز Microsoft Dynamics Inner Circle و Microsoft President Club ، كما إنها شريك Microsoft Dynamics معتمد للقطاع العام في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 

 

 

اترك تعليقا