متجر تطبيقات هواوي يعقد شراكة مع منصة يلا لودو لتوفير ألعاب إلكترونية

احتفل متجر تطبيقات هواوي بشراكته المثمرة مع يلا لودو، التطبيق المتخصص في تقديم الألعاب اللوحية للهواتف المحمولة لعشاق اللودو والدومينو، وذلك من خلال إقامة عرض ضوئي مذهل على برج خليفة في دبي.

وتؤكد هذه الفعالية على أهمية التعاون المشترك بين يلا لودو ومتجر تطبيقات هواوي، والتزام الطرفين في إقامة الفعاليات وتقديم التجارب المبهرة لعشاق الألعاب في المنطقة. كما يمهد الطريق نحو مستقبل مشرق لصناعة الرياضات الإلكترونية الترفيهية في المنطقة وخارجها.

وفي هذا الصدد، أكد ويليام هو ، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين ، على أهمية الشراكة الناجحة مع يلا لودو، معرباً عن تفاؤله الواسع بآفاق التعاون المستقبلية التي ستُثمر عنها هذه الشراكة المتميزة.
وأشاد هو بالجهود الدؤوبة والتفاني الكبير الذي أبدته فرق العمل في كلتا الشركتين، مؤكداً على أن هذه الجهود كانت حجر الزاوية في إنجاح هذا التعاون المميز، والذي تجلى في العرض الضوئي الساحر الذي شهده برج خليفة، مشيراً إلى أنه يمثل البداية لرحلة مميزة سنسير فيها معاً. وتابع كاو مؤكداً أن هذه الشراكة ستشهد إقامة المزيد من الفعاليات المثيرة في مجال الرياضات الإلكترونية وتجارب الألعاب لجميع مستخدمي أجهزة وتطبيقات هواوي.

بدوره، أشار صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا، إلى أنّ هذه الشراكة مع هواوي تُمثّل علامةً فارقة في مسيرة الشركة لتحقيق رسالتها الهادفة إلى الارتقاء بتجربة الألعاب لمستخدميها. وأوضح إسماعيل أنّ العرض الضوئي المبهر الذي أقيم في برج خليفة لا يُمثّل مجرد احتفال بالتعاون بين هواوي ويلا لودو، بل هو رمزٌ للإمكانيات الهائلة التي تسعى الشركتان إلى تحقيقها معاً.
ويؤكد متجر تطبيقات هواوي التزامه بالمساهمة في تطوير قطاع ألعاب الهاتف المحمول، وذلك من خلال طرح ميزات مبتكرة تلبي احتياجات اللاعبين، وتوفير أدوات متطورة تُعين المطورين على ابتكار ألعاب تشد الأنظار، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات مميزة في مجال الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقا