مجموعة «سيبرحورس» في أول حوار لها..«تكنولدج» تشارك في ندوة لـ«فيسبوك» عن السياسات الإعلانية الجديدة.. الاستثمارات في الشركات الناشئة المصرية

صباح التكنولوجيا من جديد

“تكنولدج” أول نشرة تكنولوجية فى مصر..تأتيكم بأحدث الأخبار المحلية والعالمية

هذه النشرة برعاية:

استمعوا للنشرة من هنا:

https://bit.ly/2R6ltfm

 

إليكم عناوين النشرة :

 

إلى تفاصيل النشرة:

أول تعليق من مجموعة «سيبر حورس» عن اختراق المواقع الاثيوبية

قال عضو فى مجموعة سيبر حورس أنها تضم مجموعة شباب مصريين مستقلين متخصصين فى مجال الأمن السيبراني يستهدفون ضرب أي دولة إلكترونيا تشكل تهديدا على السيادة المصرية، وأوضح لـ ” تكنولدج ” أن سيبر حورس نجحت منذ أغسطس 2020 فى اختراق  37 ألف و 321 جهاز وسيرفر أثيوبي منها حكومي يتبع جهات سيادية أو خاصة

 

الهند تتصدر مؤشر كيرني لمواقع الخدمات العالمية ..ومصر في المرتبة الـ15 «إنفوجراف»

احتلت الهند المركز الأول على مؤشر كيرني لمواقع الخدمات العالمية بين 60 دولة خلال العام الحالي بـنسبة 7.09 %، تلتها الصين فى المركز الثاني بـ 6.80 %، بينما جاءت مصر فى المركز الـ 15 عالميا بـ 5.62%.

«تكنولدج» تشارك في جلسة عقدتها «فيسبوك» للحديث عن السياسات الإعلانية الجديدة على المنصة

«فيسبوك» تعمل حاليًا مع منصات الإعلانات على الانترنت الأخرى مثل «جوجل» وغيرها لتطوير سياسات إعلانية جديدة تحسن من مستوى خصوصية المستخدمين عند الاستهداف بالاعلانات، وقال «بين سافاج» مهندس البرمجيات في ندوة حضرتها «تكنولدج» إن أكثر من 10 مليون شركة متوسطة وصغيرة بتستخدم إعلانات فيسبوك و75% منهم شايفينها فعالة في الوصول للمستخدمين.

 

«العربية للتصنيع» تتعاون مع «طلال أبو غزالة» فى تصنيع أجهزة تابلت ولاب توب

دشنت الهيئة العربية للتصنيع منذ أيام خط لإنتاج أجهزة التابلت واللاب توب والمحمول بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة العالمية فى إطار التكامل بين القطاعين العام والخاص وتوطين صناعة الإلكترونيات فى مصر.

مصر جذبت استثمارات حوالي 108 مليون دولار في 40 شركة ناشئة من بداية 2021

«ماجنت» و«ايتيدا» أعلنا في تقرير مشترك إن حجم الاستثمارات في الشركات الناشئة في مصر من بداية 2021 وحتى الآن حوالي 108 مليون دولار تم ضخها في 40 شركة، وإن حجم الاستثمارات بنهاية 2020 كان 190 مليون دولار ومصر حققت خلال السنين الـخمسة الماضية 100% معدل نمو مركب.

 

«أمازون» تطلق 3 مراكز بيانات للخدمات السحابية في الإمارات العام المقبل

أمازون اللي أعلنت عن اعتزامها إطلاق 3 مراكز بيانات فى الأمارات خلال النصف الأول من 2022 لتكون بذلك ثاني دولة بعد البحرين لشبكة بينتها التحتية بمنطقة الشرق الأوسط .

«شاومي» تسجل 55 % نموا فى إيراداتها خلال الربع الأول

سجلت شركة شاومي الصينية للهواتف إيرادات بقيمة 12 مليار دولار خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة نمو 55 % عن نفس الفترة من 2020 ، كما حققت 949 مليون دولار صافي أرباح .

«جارتنر»: نمو الإنفاق العالمي على أمن المعلومات ليتجاوز 150 مليار دولار في 2021

 

توقعت مؤسسة الأبحاث التسويقية ( جارتنر ) نمو حجم الإنفاق العالمي على أمن المعلومات وإدارة المخاطر عالميا في 2021 بنسبة 12.4 % ليسجل 150.4 مليار دولار .

«واتسآب» يطلق ميزة تسريع الفويس نوت لمستخدمي الآيفون والآندرويد

 

طرح تطبيق الدردشة واتسآب ميزة تسريع مقاطع الصوت أو الفويس نوت لجميع المستخدمين على هواتف الآندرويد والآيفون

 

دمتم بخير وأمان

 

 

اترك تعليقا