نتطلع إلى مضاعفة النمو وتحقيق المزيد من النجاحات من خلال الاندماج والاستحواذ

«e&» الإماراتية في أول حوار بعد تغيير العلامة التجارية

أكدت مجموعة «e&» الإماراتية، أن قطاع الاتصالات يعتبر  من الركائز الأساسية لـe&، لذلك فإنه سيحتفظ بنفس الشعار والعلامة التجارية، للحفاظ على إنجازات المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة في دولة الإمارات وفي الأسواق الـ 16 التي تتواجد فيها، والعمل أيضاً على تعزيز حضور المجموعة في تلك الأسواق، إلى جانب استكشاف فرص النمو الواعدة والجديدة. يضم قطاع الاتصالات أعمال اتصالات الإمارات، وأعمال الاتصالات الدولية، التي تعتبر كلها تابعة لـe&، العلامة التجارية الجديدة لـ “مجموعة اتصالات”.

 

وقالت الشركة  في حوار  خاص لـ«تكنولدج» “نركّز في استثماراتنا الدولية على مسألتين: التوسّع في تقديم الخدمات الرائدة والمبتكرة في الأسواق التي نعمل بها حالياً، والتوسّع الجغرافي لنطاقات أبعد، وبالطبع هذا جزء من استراتيجيتنا الدولية وخططنا بعيدة الأمد، إذ إننا لا نسعى للبقاء في مكاننا، بل نعمل جاهدين من أجل تدعيم إمكانات النمو لدينا، وبلا شك نحن نمتلك فرصة قوية للتوسّع على الصعيد الدولي، ونتائجنا المالية تثبت ذلك”.

 

وفي الوقت نفسه تعمل الشركة على دراسة التوسعات في أسواق جديدة، بالاستفادة من محافظ أعمالنا المتنوعة القائمة على الاستثمار التكنولوجي، وليس فقط من خلال قطاع الاتصالات.

 

واستطردت «e&» “نحرص على اكتشاف أسواق جديدة، وتنمية محفظة أعمالنا في الأسواق التي نعمل فيها، لهذا نضع نصب أعيننا هدفاً واضحاً وهو النمو، مستفيدين من خبرة السنوات الطويلة التي نمتلكها، ورؤيتنا في تحويل التحديات إلى فرص، لا سيما في ظلّ زيادة الطلب على حلول الاتصالات الذكية والتقليدية معاً.”

 

وقالت الشركة الإماراتية “نتطلع إلى مضاعفة النمو، وتحقيق المزيد من النجاحات من خلال الاندماج والاستحواذ، وكلّ ذلك يحتاج إلى تخطيط مسبق، وبحث شامل يضمن لنا المعرفة الكافية عن طبيعة الأسواق المستهدفة، وهل تتوافق مع تطلعاتنا، ومدى انسجامها مع طموحاتنا للنمو والمنافسة”.

 

أوضحت “علامتنا التجارية الجديدة e& تعكس استراتيجية المجموعة في مختلف الأسواق التي نعمل فيها. نحن على ثقة من أن هذه الاستراتيجية ستعزز من مكانة علامتنا التجارية، وتجعلنا أقوى مما نحن عليه اليوم؛ حيث نحرص من خلال التنوّع الذي اخترناه على تلبية احتياجات عملائنا في مختلف الأسواق، مما يساعدنا على استكشاف آفاق جديدة للنمو والتطور”.

 

وبينت “للتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء من الأفراد، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي “e& الحياة”، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه، والمبيعات بالتجزئة، وخدمات التنقل الذكية والتكنولوجيا المالية” مضيفة “من أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاعات الأعمال والمشاريع، تركز “e& المؤسسات” على زيادة القيمة التي تقدمها e& للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية وخدمات الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وسنركز من خلال “e& الاستثمار” على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، لتعزيز حضور e& العالمي، وتعزيز القيمة العائدة على المساهمين.

 

واختتمت الشركة حوارها بأن “العلامة التجارية الجديدة e& تعبر عن طموحات النمو الحالي والمستقبلي للمجموعة في إطار استراتيجيتها للتحول إلى مجموعة تكنولوجيا واستثمارات رائدة عالمياً، بهدف تعزيز فرص النمو من خلال نموذج أعمال أكثر مرونة يقوم على ركائز تمثل قطاعات أعمال رئيسية للمجموعة. وتضم الركائز قطاع الاتصالات الذي ما زال يحمل نفس الشعار والعلامة التجارية لاتصالات، ويشمل اتصالات الإمارات التابعة لـe& واتصالات الدولية التابعة لـe&، كما تشمل الركائز “e& الحياة”، و”e& المؤسسات” و”&e الاستثمار”.

 

 

اترك تعليقا