إعلان إي فينانس

نواصي العقارية تعلن مشاركتها بمشروعات سكنية وتجارية في سيتي سكيب مصر 2024

أعلنت شركة نواصي العقارية، مشاركتها في النسخة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وإفريقيا، والمقرر إقامته خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
وأكدت الشركة في بيان لها، حرصها على المشاركة في المعارض العقارية الكبرى داخل وخارج مصر، والتي تكون بمثابة فرصة لتقديم عروض استثنائية لزوار المعرض.
من جانبه، قال رئيس القطاع التجاري لشركة نواصي العقارية، عمرو حسن، إن مشاركة نواصي في الدورة الجديدة من المعرض ستشهد فتح باب الحجز في مشروعها بمنطقة التجمع السادس Nest New Cairo وهو مشروع غير مسبوق من حيث التصميمات والخدمات المقدمة فيه.
وأضاف، بأن استضافة مصر للمعارض العقارية الكبرى ومشاركة كبرى شركات التطوير العقاري بمشروعات مميزة يعزز من مكانة مصر كوجهة جاذبة للاستثمار العقاري، ودعم خطط تصدير العقار بما يساهم في بناء مجتمعات عمرانية مستدامة وذكية.
وأشار إلى أن معرض سيتي سكيب يعمل على تحفيز الاستثمار العقاري، وتلبية احتياجات السكن والاستثمار من خلال تسهيل التواصل بين المطورين والعملاء، لافتاً إلى أن مشاركة نواصي هذا العام مختلفة كلياً، حيث تطرح الشركة على العملاء مشروعها الجديد كمبوند NEST والذي يتضمن أحدث التصميمات المعمارية الفاخرة المستوحاة من أسلوب العمارة العالمي بالتعاون مع نخبة من أكفأ المصممين والمعماريين مثل المهندس رائف فهمى، بالإضافة الى أفضل شركات الاستشارات الهندسية على مستوى العالم.

وتابع، بأن التصميمات في الكمبوند تتميز بالانسيابية والتناغم بين جميع التفاصيل سواء كانت على مستوى المباني أوالمساحات المحيطة بها، فقد حرصت الشركة على توفير المساحات الخضراء واللاند سكيب التي توفر إطلالات مريحة، وتوفر طرق واسعة وممهدة تتيح الفرصة الكبيرة في التنقل للسكان بأريحية عالية، وفي نفس الوقت يوجد مسافات كافية بين المباني وبعضها البعض كي يحصل السكان على الخصوصية الكاملة.

لافتاً إلى أن وحدات المشروع الجديد من الشقق وجاردن فيلا و ليك هاوس وسكاى فيلا، تتميز بتوفير مساحات متنوعة تلبى كافة احتياجات العملاء بالسوق العقارى المصرى حيث تبدء مساحات الوحدات من 95 متر مربع و110 متر مربع و130 م و160 م وحتى 200 و 280 مترمربع بسعة غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف .

وبالنظر الى الوجهات المميزة المحيطة بالمشروع فيمكن الوصول الى العديد من تلك الوجهات خلال دقائق معدودة مثل المجتمع السكنى ميفيدا والذى يبعد 5 دقائق فقط عن المشروع ودقيقتين لنادى زيد الرياضى و5دقائق من مشروع لافيستا بالعاصمة الإدارية الجديدة و20 دقيقة الى الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة و10 دقائق للنادى الاهلى بالتجمع الخامس و10 دقائق الى طريق العين السخنة ودقيقة واحدة الى الكلية الحربية المصرية.
رئيس القطاع التجاري، أكد أن الشركة تعتزم طرح عروض خاصة على بعض الوحدات التجارية بمشروعها المميز بمدينة الشروق 3 Sides shopping mall والذي يعد أكبر ميجا مول على طريق السويس في تلك المنطقة.

ويعد سيتي سكيب الحدث العقاري الأول في مصر، حيث يشكل مستقبل القطاع من خلال توفير رؤى متقدمة للمهنيين والمتحمسين حول أحدث التطورات والتقنيات.

اترك تعليقا