إعلان إي فينانس

نوكيا : 2.1 مليار يورو حجم أعمال نوكيا في الشرق الأوسط وأفريقيا سنويًا

قال محمد سلامة رئيس قطاع البنية التحتية للشبكات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن حجم اعمال نوكيا بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا حوالي 2.1 مليار يورو، مضيفا أن الشركة تقدم حزمة متنوعة من الخدمات والمنتجات التكنولوجية.
وأوضح خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة MCS للإعلان عن شراكتها الاستراتيجية مع نوكيا أنها تستهدف زيادة حجم أعمالها في مصر 20% خلال السنوات الثلاثة المقبلة من خلال مركز تميز شبكات دشنته الشركة العالمية في مصر يخدم 60 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

وكشف سلامة، عن تطلع الشركة إلى تغطية أوروبا وعدد من الدول خارج المنطقة بالاعتماد على هذا المركز إلى جانب لعب دور محوري في تعزيز الابتكار والتوسع في مجالات الذكاء الاصطناعي.

شهد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، والشركة المصرية للاتصالات، وشركة نوكيا للتوسع فى عمليات شركة “نوكيا بمصر”، وذلك نهاية يونيو الماضي.

وبموجب مذكرة التفاهم تقوم الشركة بإنشاء مركز تميز لشبكات بروتوكول الإنترنت فى مصر بما يعزز وضع مصر الإستراتيجى كمركز لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إذ سيتم تصدير الخدمات لنحو 60 دولة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشكل مبدئى، ثم التوسع فى عمليات التصدير إلى أوروبا وخارجها.

اترك تعليقا