إعلان إي فينانس

«نون للتجارة الإلكترونية» تبدأ تصنيع بعض منتجاتها في مصر …قريبًا

تدرس شركة «نون للتجارة الإلكترونية»  تصنيع منتجات بالسوق المحلية تحمل علامتها التجارية علي غرار تجربتها بالسوقين الاماراتية والسعودية .

وقال مصطفي هنداوي مدير  الشركة، أن نون تصنع منتجات منها الازياء والملابس والسماعات والالكترونيات والعطور .

 

وأوضح هنداوي أن الشركة تقوم بتوصيل اي منتج يقل عن 250 جنيه مجانا للعملاء ، مشيرا إلي أن الشركة لديها قسم جودة للتأكد من صلاحيتها قبل شحنها للمخازن .

 

وأكد أن عملاء نون يحق لهم استرجاع المنتجات علي المنصة خلال 14 يوم من تاريخ الشراء ويتم تحويل المبلغ علي محفظة العميل خلال 4 ايام ، مقدرا عدد موظفي الشركة في مصر باكثر من 400 موظف .

 

ولفت إلي أن الشركة تعمل حاليا علي توصيل 75% من منتجاتها علي أسطولها و 25% عبر شركة ارامكس للشحن السريع ، مضيفا أن متوسط مدة توصيل الشحنات داخل القاهرة والجيزة والإسكندرية تصل إلي يوم واحد .

 

وذكر أن نون تقوم بنفسها بشراء بعض البضائع ووضعها في مخازنها ومن ثم إعادة شحنها للعملاء، مما يسهم في تسهيل شحنها

وتستهدف شركة «نون للتجارة الإلكترونية» توقيع اتفاقية مع «البنك الأهلي» ﻻتاحة التقسيط للمنتجات عبر الموقع الإلكتروني خلال شهرين، موضحًا إن بدء تنفيذ تلك الخدمة سيكون بالتزامن مع شهر رمضان المقبل.

 

وأوضح  إنها تتيح خدمات التقسيط بالتعاون مع بنكي «مصر» و«CIB»، لافتا إلى انها تتيح التقسيط  بدون فوائد لفترات تتراوح بين 6-12 شهر.

 

وكشف عن مفاوضات «نون» مع عدد من شركات التقسيط المباشر للتقسيط من خلالها، في المراحل المقبلة.

وأعلنت شركة «نون مصر للتجارة الإلكترونية»،  عن عقد اتفاقية شراكة مع شركة فيزا للمدفوعات الإلكترونية، بهدف تقديم خصومات إضافية المنتجات المتاحة على منصة نون لصالح حاملي بطاقات فيزا الإئتمانية أو بطاقات الخصم المباشر.

وتنص الاتفاقية على خصم 20% بحد أقصى 150 جنيه بدايةً من نهاية فبراير الجاري ولمدة شهر، عند الدفع ببطاقات فيزا.

تهدف الشراكة إلى تشجيع المشترين على التحول إلى التسوق الإلكتروني باستخدام وسائل الدفع الرقمية من خلال بطاقات فيزا، مع ضمان توفير بوابة دفع آمنة وتجربة شراء سهلة وتوصيل سريع على تطبيق وموقع نون.كوم.

 

قال هنداوي “التعاون مع فيزا، لتقديم خصومات حصرية على مشتريات حامليّ بطاقات فيزا من نون.كوم بهدف تعزيز الإقبال على الدفع الإلكتروني، حيث أنها أحد أهم أهدافنا الاستراتيجية حاليًا، ونثق  بأن هذه الشراكة هي خطوة مساعدة في الوصول لهذا الهدف”.

لفت إلى أن «نون» بدأت عملها في الامارات خلال سبتمبر 2017، ثم دخلت السوق السعودية في ديسمبر من العام ذاته، منوها ان حجم استثمارات الشركة يصل لمليار دولار في الاسواق الثلاثة.

 

وأوضح هنداوي أن شركته بدأت نشاطها في مصر خلال فبراير 2019، لافتا إلي أن نون تستحوذ علي الحصة السوقية الأكبر من مبيعات التجارة الإلكترونية في كلا من السعوديه والامارات .

وأكد أن نون تراهن علي تقديم خدمات قيمة مضافة في مصر تتمثل في سهولة استخدام منصتها والشحن السريع ، مبينا أن الشركة تمتلك حاليا 13 مركز شحن علي مستوي الجمهورية في مصر تغطي 75% من إجمالي الشحنات الحالية وتستهدف زيادة النسبة إلي 85% ،كما تمتلك الشركة  ايضا مخزنين في منطقة أبو رواش.

واضاف أن الشركة لا تتعامل مع العارضين الذين لا يمتلكون سجلات ضريبية وبطاقة ضريبية، منوها أن منصة نون تضم حاليا 700 الف منتج و 500 علامة تجارية .

 

ولفت إلي أن موقع نون يضم اقسام الالكترونيات وأدوات المنزل والمطبخ والأزياء والبقالة، مشيرا إلي أن الازياء والالكترونيات من أكثر المنتجات طلبا من قبل المصريين .

وذكر أن الدفع الرقمي علي المنصة يستحوذ علي 20% إلي 25% من إجمالي المعاملات، مشيرا إلي أن التجارة الإلكترونية في مصر تمثل أقل من 2% من مبيعات التجزئة.

اترك تعليقا