هاتف «سامسونج جالكسي S22 Ultra» عرض كامل لمميزات الهاتف الأحدث

 

طرحت شركة «سامسونج» مؤخرًا هاتفها الأحدث «سامسونج جالكسي S22 Ultra»، ووفقًا لمنصة «engadget» فإن الهاتف الجديد من الأفضل في الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل «أندرويد» على مستوى العالم.

 

التصميم:

 

يشبه تصميم الهاتف الجديد «سامسونج جالكسي S22 Ultra» كثيرًا مع سلسلة «نوت» من «سامسونج» مع الشكل المستطيل والحواف المستديرة، ويأتي القلم S pen على الجانب الأيسر من الهاتف.

 

يأتي هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra بشاشة مقياس 6.81 بوصة، ومن نوع Dynamic AMOLED، وبدقة 2400× 1080 بكسل، وبجودة عرض + WQHD، تدعم معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، محمية بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass Victus، تحتوي الشاشة على قارئ بصمات الأصبع مدمج أسفلها.

الشاشة

 

توفر الشاشة الكبيرة بحجم 6.8 إنش تجربة جيدة لاستخدام الهاتف، كما تمنح ميزة التوافق مع الضوء إمكانية جيدة لقراءة محتوى الشاشة تحت اي ظروف للضوء سواء في ضوء الشمس الساطع أو في الإضاءة الخافتة لليل.

 

الأداء

يمكن تشغيل عدد كبير من التطبيقات وتأدية المهام المختلفة على الهاتف الجديد من «سامسونج» دون أن يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة «سامسونج جالكسي S22 Ultra» وذلك لأنه يعتمد على معالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الأول.

 

الكاميرا

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رباعية بدقة 108 + 12 + 10 + 10 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مميزة بدقة 40 ميجابكسل مع تصوير الفيديو والصور بدقة 8K وهو ما يساعد في الحصول على لقطات ذات عمق مقبول، بالإضافة إلى تصوير سيلفي مميز مع مميزات كبيرة لصور البورتريه.

عيوب هاتف جالكسي S22 Ultra

البطارية

 

من أبرز العيوب التي تواجه مستخدمي «سامسونج جالكسي S22 Ultra» هي عمر البطارية الذي لا يتحمل أبدًا 24 ساعة من التشغيل وإنما تنخفض البطارية من 75% إلى 20% خلال اليوم وفق بعض تجارب التشغيل.

 

فتح العبوة:

 

تشمل عبوة الهاتف الجديد «سامسونج جالكسي S22 Ultra» على الهاتف، وكابل بيانات، ودبوس معدني وتفتقر إلى السماعات وهو ما يعد من عيوب المنتج كذلك.

السعر والعروض

 

فتحت الشركة باب الحجز المسبق للهاتف في مصر بسعر 25.070 جنيه، مع قسيمة بقيمة 2000 جنيه على الموقع الإلكتروني لسامسونج، بالإضافة إلى إمكانية الحجز المسبق مع تقسيط الهاتف حتى 24 شهر.

 

ويتوفر الهاتف بألوان الأبيض والأسود والأحمر العنابي والأخضر.

 

اترك تعليقا