إعلان إي فينانس

“هوايا” :40 % زيادة في الرسائل بين الراغبين في الزواج بسبب كورونا

أكدت إحصائيات تطبيق التعريف هوايا الصادر من القاهرة زيادة في مدة استخدام عدد كبير من المقبلين علي الزواج للتطبيق خلال هذه الفترة، بالتزامن مع البقاء في المنازل نظراً لقرارات الحظر الحكومية بهدف الحد من انتشار وباء COVID-19 المعروف باسم فيروس كورونا

التطبيق، الذي يعمل على تمكين الشباب العربي من جميع أنحاء العالم من اختيار شريك الحياة والتواصل معه بشكل آمن، وفي بيئة توفرها التكنولوجيا التي تحترم التقاليد والثقافة الأصيلة، شهد زيادة بنسبة 40% في الرسائل المرسلة بين المستخدمين. ويركز “هوايا” على ربط العزاب الذين يبحثون عن الزواج والعلاقات الجادة، ورصدت الشركة زيادة قدرها 25% في الوقت الذي يمضيه المستخدمون على التطبيق، و50% زيادة في استخدام “الدردشة الحصرية”، وتتيح هذه الخاصية الأخيرة لكلا المستخدمين التواصل مؤقتاً بشكل حصري مع بضعهما البعض، مما يتيح لهما التعارف بشكل أفضل وربما الارتباط.

 

وقال سامح صالح رئيس مجلس إدارة “هوايا” : “مع الوقت الإضافي المتاح الآن بسبب الظروف التي تضطر الكثيرين للعمل من منازلهم، يشعر الناس أنهم أكثر وحدة بسبب ضيق الوقت المتاح لمقابلة الأصدقاء وحتى الغرباء.

 

“هوايا”، والذي صدر في مصر لأول مرة باسم هارمونيكا، يتوسع حالياً في دول أخرى مثل السعودية، والإمارات، وإندونيسيا، وتركيا.

 

هوايا وهو تطبيق للهواتف المحمولة يقع مقر إداراته في القاهرة، ويعمل على التعارف وكوسيط للزواج، مع احترام العادات والثقافات المحلية، وتم إطلاق التطبيق في شهر إبريل 2017 من قبل أربعة رواد أعمال مصريين وهم سامح صالح وتامر صالح وعلى خالد وشيماء علي، ويهدف التطبيق إلى الاستفادة من التكنولوجيا للارتقاء بعملية وساطة الزواج والتعارف بأسلوب يتناسب مع العادات والتقاليد. وازدادت شعبية هارمونيكا بسرعة كبيرة وقام بتسهيل المئات من الزيجات في مصر.

اترك تعليقا