إعلان إي فينانس

يلا بلس “Yalla Plus” تحصد 2.7 مليون دولار في جول تمويلية قادتها “ميراك كابيتال”

كشفت شركة يلا بلس “Yalla Plus” عن إغلاقها جولة تمويلة لمرحلة البذرة بقيمة تبلغ 2.7 مليون دولار بقيادة شركة ميراك كابيتال، وبمشاركة من “خوارزمي فنتشرز” و “آيسومتري الأمريكية”.
تقدم الشركة منصة تقنية شاملة تخدم قطاع المطاعم والمقاهي من خلال نظام كاشير متكامل يدير المدفوعات وبرامج الولاء وتحليل البيانات، وتوفر بيانات تفصيلية تسهم في رفع الكفاءة التشغيلية وتعزيز الأداء، وتخدم حاليًا رواد الأعمال في 11 دولة حول العالم، وتهدف إلى الوصول إلى خدمة 100 ألف رائد أعمال في 50 دولة تشمل مناطق الشرق الأوسط، أوروبا، وجنوب شرق آسيا.

وتأسست شركة يلا بلس في الرياض عام 2022 بواسطة عبدالله الرابح، وهو مؤسس لعدة مشاريع تقنية، وبدر الناصر، مستثمر جريء وريادي أعمال.
بدوره، قال عبدالله الرابح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يلا بلس، إن الشركة انطلقت من الرياض بهدف تمكين رواد الأعمال في قطاع الضيافة من تحقيق النجاح. وأوضح أن هذه الانطلاقة هي ثمرة البيئة المحفزة للابتكار التي أوجدتها رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن الشركة ستستمر في النمو من خلال تطوير منتجات تقنية متميزة تدعم رواد الأعمال والشركات في كل مكان. وأشار إلى أن الجولة التمويلية تهدف إلى استقطاب أفضل المواهب المحلية والعالمية، وبناء شركة تقنية سعودية رائدة تخدم 100 ألف رائد أعمال خلال السنوات الخمس القادمة.

اترك تعليقا