إعلان إي فينانس

10 شركات جديدة في قائمة خريجي برنامج ” Flat6Labs “

شهد برنامج Flat6Labs تخريج 10 شركات ناشئة جديدة في في اليوم الختامي للدورة الثالثة، حيث يهدف البرنامج في المقام الأول إلى دعم الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم التمويل الأولي.
البرنامج يدعم مجموعة متنوعة من الشركات الناشئة التي تعمل في مجالات مختلفة، منها: التقنية المالية، وتكنولوجيا السيارات، والبرمجيات كخدمة، والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في البيع بالتجزئة، وتكنولوجيا الفضاء، والنقل والخدمات اللوجستية، والتكنولوجيا العقارية، والتكنولوجيا الصحية.
وشملت قائمة الشركات التي تخرجت
حلول
منصة رقمية للرهن العقاري تركز على خدمة المواطنين السعوديين من خلال تسهيل وتحسين عملية تملك المنزل. سوق متكاملة، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات السكنية التي تناسب احتياجاتهم، والوصول إلى تمويل تنافسي من خلال البنوك ومؤسسات التمويل، والأهم من ذلك، القدرة على إكمال العملية بالكامل بشكل رقمي وبسرعة.
موني لوب
منصة تقنية مالية تمكّن القروض الصغيرة لموظفي الشركات الصغيرة والمتوسطة، باستخدام نموذج الجمعية لتسهيل هذه القروض الصغيرة. مرخصة من قبل البنك المركزي السعودي.
وتير
تقدم إيصالات رقمية في الوقت الفعلي، بخدمة بسيطة وسهلة تلائم المحلات التجارية التقليدية. نوفر قوالب قابلة للتخصيص وإيصالات تُسلم عبر NFC ورموز QR. تطبيقنا المحمول يتيح للمستخدمين تخزين وتتبع الإيصالات، بينما تقدم أدوات التحليل رؤى قيمة للأعمال.
سارسات العربية
تقدم بيانات وتحليلات صور الأقمار الصناعية باستخدام نماذج التعلم الآلي لخدمة قطاعات البيئة والزراعة والطاقة والتعدين.
Clymb.AI
تقدم منتجات التشغيل الميداني الممكّنة بالذكاء الصناعي المصممة لفرق المبيعات والتوصيل في شركات المستهلك السلع السريعة الاستهلاك.
فز
تطبيق يستخدم للواقع المعزز ومزود بمحرك كشف حركة قوي وقفل موثوق للوقت الذي يقضيه المستخدم على الشاشة. يدعم اللعب الجماعي ويستخدم تتبع حركات الجسم بدقة لتجربة لعب غامرة.
يم
تقوم بتحويل عملية استرداد الأموال والإرجاع باستخدام تقنيات متقدمة لجعلها أسرع وأكثر وضوحًا وأكثر كفاءة، وبالتالي تعزيز ثقة عملاء المتاجر وولائهم.
وازن
تخطيط موارد المؤسسات – إدارة علاقات العملاء – الموارد البشرية – نقاط البيع – SoftPOS العمل كخدمة SaaS، ومتكامل تمامًا مع البنوك لإجراء التسوية التلقائية وبدء جميع المدفوعات وكشوف المرتبات.
فاحص
منصة إلكترونية متخصصة في فحص السيارات المستعملة قبل الشراء وفقًا للمعايير العالمية والأنظمة التكنولوجية المتقدمة، نقدم هذه الخدمة نيابة عنك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.
تشليح برو
تطبیق إلكتروني یمكن العملاء من الحصول على أسعار قطع غیار السیارات بسرعة عالیة و معلومات دقیقة فوریة مما یساھم في توفیر الوقت و تمكین المستخدمین من الإستفادة من المركبات بأقصى طاقة ممكنة.

اترك تعليقا