vivo تطلق هاتفيها V29 5G & V29e المصنعين في مصر

أطلقت vivo، هاتفيها الذكيين V29 5G & V29e 5G بتقنية الجيل الخامس رسميًا في السوق المصرية، حيث يأتي الهاتفين اللذين صنعا في مصر ضمن أحدث إصدارات سلسلة V.
وقد تم تصنيع الهاتفين في مصنع شركة vivo الجديد لتكنولوجيا الاتصالات المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، والذي تم إنشاؤه على مساحة 11 ألف متر مربع.
يستخدم مصنع شركة vivo المصري لتكنولوجيا الاتصالات أحدث التقنيات العالمية في خطوط إنتاج وأجهزة التركيب السطحي والتجميع والمعايرة والاختبار لتصنيع الهواتف الذكية في السوق المصري، تماشياً مع المبادرة الرئاسية “مصر تصنع الإلكترونيات” التي تستهدف توطين صناعة الإلكترونيات وجعلها أحد أكبر الدعائم لنمو الاقتصاد المصري.
هاتف V29
يتميز هاتف vivo V29 بتقنية الجيل الخامس وتقنية Fluorite AG Glass لإصدار Noble Black كما أن شاشة الجهاز المنحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز.
يأتي الهاتف بكاميرا عالية الدقة بدقة 50 ميجابكسل وتوفر الكاميرا التي تأتي بمثبت الصورة البصري (OIS) فائق الاستشعار ودقة 50 ميجابكسل، إلى جانب الكاميرا ذات الزاوية الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل، تنوعًا في التقاط المشاهد على دقيق وأكثر عمقًا.
يعمل هاتف V29 بتقنية الجيل الخامس بمعالج Qualcomm Snapdragon®️ 778G، مما يضمن أداءً سلسًا سواء لاستخدام التطبيقات أو الألعاب، وبشاحن فائق السرعة (FlashCharge) بقدرة 80 واط والذي يتميز بقدرته على إتمام شحن بطارية الهاتف ذات السعة الكبيرة والتي تبلغ 4600 مللي أمبير/الساعة. مع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الكبيرة التي تبلغ سعتها 12 جيجابايت + 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي موسعة، مع ذاكرة قراءة فقط (ROM) بسعة 256 جيجابايت.
هاتفV29e بتقنية الجيل الخامس
يأتي هاتف V29e بتقنية الجيل الخامس مع كاميرا فائقة بدقة 64 ميجابكسل مزودة بمثبت الصورة البصري (OIS) فائق الاستشعار، علاوة على الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.
ويأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 695 مع تقنية الجيل الخامس وبذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت + 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي موسعة، ومساحة تخزين داخلية واسعة تبلغ 256 جيجابايت، فيما تعمل تقنية الشحن فائق السرعة (FlashCharge) بقدرة 44 واط على إتمام شحن البطارية بسرعة، بينما تضمن البطارية الكبيرة بسعة 4800 مللي أمبير/الساعة قدرة كبيرة على البقاء لمعالجة الاستخدامات الموسعة.

اترك تعليقا