CDIS

انطلاق دورة انتخابية جديدة لمجلس إدارة غرفة التكنولوجيا

دعت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية الشركات الأعضاء للمشاركة في الجمعية العمومية والانتخابات الخاصة بمجلس إدارة غرفة التكنولوجيا .

 

يأتي ذلك تزامناً مع بدء العد  التنازلي لإجراءات إنتخابات مجالس إداراة الغرف الصناعية بوجه عام وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بوجه خاص ، وفقاً للقواعد التنظيمية الجديدة لتشكيل مجلس الإدارة والتي تنص على  تخصيص 4 مقاعد للشركات الصغيرة ومتناهية الصغرو 4 مقاعد للشركات المتوسطة و 4 مقاعد للشركات الكبرى و 3 مقاعد للأعضاء المعينين .

 

وانطلاقاً من مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الشركات الأعضاء للمشاركة في العملية الإنتخابية من خلال التصويت أو الترشح ، طالبت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT الشركات الأعضاء باستكمال شروط المشاركة وهي سداد قيمة الاشتراك السنوى للعاميين 2019 – 2020، تقديم أصل شهادة من مكتب محاسبة مقيد بجدول المحاسبين والمراجعين، وتقديم صورة رسمية من عقد تأسيس المنشاة ونظامها الأساسي وأصل مستخرج حديث من السجل التجاري وصورة البطاقة الضريبية .

 

تجدر الإشارة إلى أن تصنيف المنشأت سيتم بناءاً على الأطر التنظيمية لبنود القانون والتي تتضمن رأس المال المُستثمر لعامي 2019 – 2020 وفقاً للشهادة الصادرة عن المحاسب القانوني للمنشأة .

اترك تعليقا