إعلان إي فينانس

«بودكاست ملوك الشغلانة» منتج جديد من «تكنولدج» يستهدف النجوم اللامعين في مجالات الأعمال

أطلقت «تكنولدج»، منصة المحتوى الرائدة، عن إطلاق «بودكاست ملوك الشغلانة»، الذي يركز على حياة الناجحين والنجوم اللامعة في مجالات الأعمال المختلفة، خاصة رواد الأعمال، والشركات الناشئة، والرؤساء التنفيذيين في مجالات التكنولوجيا المالية، والبنوك، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يوتيوب: https://www.youtube.com/@meloukeshoghlana

يستكشف «بودكاست ملوك الشغلانة» استراتيجيات النجاح لدى تلك الشخصيات، ورحلتهم في شركاتهم، ونصائحهم للأجيال الجديدة، وسط تطورات متلاحقة يشهدها سوق المال والأعمال محليًا ودوليًا.

إنستجرام: https://www.instagram.com/melouk.el.shoghlana/

طورت «تكنولدج»، منتج البودكاست الخاص بها، بعد 4 سنوات من التركيز على منتج الصوت منذ عام 2021، حيث أنتجت أكثر من 115 حلقة استضافت خلالها عدد كبيرًا من نجوم وخبراء الصف الأول في مجال الاقتصاد الرقمي، لتبدأ رحلة جديدة في منتج الفيديو بودكاست، بالتعاون مع أحد أبرز الاستوديوهات المتخصصة، لتقدم لعملائها منتجًا متميزًا بأعلى معايير الجودة والكفاءة والمهنية.

فيسبوك: https://www.facebook.com/meloukelshoghlana

تطمح «تكنولدج»، من خلال «بودكاست ملوك الشغلانة» أن تعيد تشكيل مشهد المحتوى في مصر ومنطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية، من خلال نقل المعرفة، واستضافة البارزين في مجالات الأعمال المختلفة، من خلال حوار نستغل فيه خبراتنا التي تمتد لأكثر من 15 عامًا في مجال المحتوى الاقتصادي، لنقدم نموذجًا مختلفًا من الإعلام الرقمي، عبر مجموعة من الضيوف اللامعين.

منصة إكس:  https://x.com/meloukshoghlana

ومن أجل الوصول إلى شريحة واسعة من المستمعين والمشاهدين، يمكنكم متابعة «بودكاست ملوك الشغلانة» عبر مختلف منصات الفيديو مثل يوتيوب، وانستجرام، وتيك توك، ومنصة X، بالإضافة إلى منصات الصوت مث آبل بودكاست، وجوجل بودكاست، وسبوتيفاي، وأنغامي.

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/meloukelshoghlana

 

اترك تعليقا