إعلان إي فينانس

بمشاركة أكثر من 80 شركة ناشئة “الرياض” تطلق معرض “24Fintech ” سبتمبر المقبل

تستعد الرياض تستعد لاستضافة مؤتمر ومعرض “24Fintech” في الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، وذلك تحت شعار “فوق الحدود… فوق الزمن”.
ومن المقرر أن يعقد المؤتمر على مدى مدى ثلاثة أيام ويضم أكثر من 300 عارض، 200 متحدث، وأكثر من 200 مستثمر، مع مشاركة أكثر من 80 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية.
ويهدف المؤتمر إلى تعزيز الابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية عبر الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا، من خلال التجمعات والفعاليات المقررة من 1 إلى 6 سبتمبر.
وستتضمن النقاشات وورش العمل قادة البنوك المركزية من العالم العربي والشرق الأوسط، جنبًا إلى جنب مع الخبراء والمستثمرين ورواد الأعمال، لمناقشة القضايا الحيوية في التكنولوجيا المالية، بما في ذلك التطورات التكنولوجية الكبيرة التي تؤثر في العمليات المالية، بدءًا من توفير البنية التحتية إلى تحسين خدمة العملاء.
يتضمن برنامج القمة مبادرة خاصة مصممة لتيسير الاتصالات بين الهيئات التنظيمية والشركات الناشئة الطموحة في قطاع التكنولوجيا المالية الراغبة في تواجدها في المملكة.
سيضم الحدث أيضًا برنامجًا مخصصًا للمستثمرين ومنطقة “فنتشرسكيب”، لتعزيز التعاون بين أكثر من 200 مستثمر عالمي و100 شركة ناشئة في التكنولوجيا المالية من خلال ورش العمل وجلسات التوجيه والإرشاد وعرض الشركات على المستثمرين.
هناك جوائز قيمة للشركات الناشئة المنافسة، حيث ستحصل الشركات الفائزة على جائزة قدرها 250,000 دولار “حوالي 900,000 ريال سعودي”.
ستستفيد الشركات المشاركة من جلسات التوجيه المخصصة وفرص التواصل التي تتناسب مع احتياجاتهم.

اترك تعليقا