إعلان إي فينانس

“Instagram ” تطلق ميزة جديدة للقصص

أطلقت شركة التواصل الاجتماعي Instagram أداة جديدة تتيح للمستخدمين ترك تعليقات تحت قصص متابعيهم. يمكن للمتابعين فقط رؤية هذه التعليقات، ويمكن فقط للأشخاص الذين يتابعهم المستخدم ترك تعليق. يمكن للمستخدمين أيضًا إيقاف تشغيل الميزة.
فقد أدى ظهور الرسائل الخاصة والمجموعات المغلقة إلى موجة من التغيير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأثر بشكل خاص على سلوك النشر لدى المستخدمين. تجمع هذه الأداة الجديدة، على سبيل المثال، بين ميزتين مفضلتين وهي القصص والرسائل المباشرة، بحسب “بيزنس إنسايدر”.
وبدوره، قال آدم موسيري، رئيس Instagram في حلقة بودكاست مع المستثمر المغامر هاري ستيبينجز: “إذا نظرت إلى كيفية قضاء المراهقين لوقتهم على Instagram، فإنهم يقضون وقتًا أطول في الرسائل المباشرة مقارنة بالقصص، ويقضون وقتًا أطول في القصص مقارنة بالخلاصة. في الواقع، في مرحلة ما قبل عامين، أعتقد أنني وضعت فريق القصص بالكامل على الرسائل”.
أحد عواقب قضاء المستخدمين وقتًا أطول في الرسائل المباشرة على Instagram هو وجود عدد أقل من العيون التي يمكن للمعلنين استهدافها من خلال منصة التسويق القوية Meta.
إوذا تمكنت هذه الميزة بنجاح من تشجيع المستخدمين على بدء محادثات داخل قصة بدلاً من الرسائل المباشرة، فسيكونون أكثر عرضة للاستمرار في التمرير عبر القصص التي تعرض الإعلانات فورًا لـ Instagram ، وتوجد هذه التعليقات كمحادثات مؤقتة لأن القصص تحذف تلقائيًا بعد 24 ساعة.
كما بدأ Instagram في طرح تصميم جديد للإعجابات على المنشورات وReels. مع التصميم الجديد، تظهر بعض الإعجابات على شكل قلب عائم بجانب صورة الملف الشخصي للشخص. عندما ينقر المستخدم على القلب العائم، يتم إرساله إلى دردشة DM مع الشخص.

اترك تعليقا