إعلان إي فينانس

“إيجار” السعودية تجمع 14 مليون دولار بأخر جولاتها التمويلية

جمعت منصة “ايجار”، السعودية المتخصصة في التكنولوجيا العقارية والتكنولوجيا المالية، والتي تقدم حلاً لتأجير العقارات بنظام استأجر الآن وادفع لاحقًا (RNPL)، تمويلات بقيمة 14.65 مليون دولار “55 مليون ريال سعودي)” بقيادة Partners for Growth، وBECO Capital، وanb seed ، ومصرف الإنماء وفيجن فينتشرز و Rua Ventures بالإضافة إلى منصة عقار، المنصة الرائدة للوساطة العقارية في المملكة.

سيمكن هذا التمويل إيجار من زيادة حصتها في السوق ضمن منتج استأجر الآن وادفع لاحقا، وتعزيز عروض المنتجات والخدمات
وبدوره، قال يزيد الشامسي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي قائلاً: “لقد جمعنا مجموعة فريدة من مستثمري رأس المال الجريء ما بين صناديق استثمار جريء محلية سعودية وإقليمية وعالمية وتشمل صناديق مرتبطة ببنكين سعوديين وأكبر منصات الوساطة العقارية في المملكة إضافة إلى المستثمر الحالي صندوق Salica Oryx Fund.

وأضاف: نحن متحمسون لإغلاق هذه الجولة، والتي تمثل محطة مهمة في رحلتنا لإعادة تشكيل مشهد سوق الإيجارات في السعودية. سيمكننا هذا الاستثمار من تعزيز تقنياتنا، وتوسيع منتجاتنا، وتقديم مستوى خدمة رفيع لعملائنا. رؤيتنا هي تسهيل الوصول إلى سوق الإيجارات وتخفيض الحواجز أمام المستأجرين”.
تأسست إيجار في عام 2022 من قبل يزيد الشامسي، فهد البداح، محمد الخليوي، وخالد المنيف، ومقرها الرياض، المملكة العربية السعودية. تقدم ايجاري حلاً من خلال خدمة استأجر الآن وادفع لاحقًا (RNPL) لسوق الإيجارات العقارية في السعودية، حيث يتم دفع أكثر من 70٪ من الإيجارات على أساس سنوي أو نصف سنوي.

وفي أقل من عام منذ إطلاقها، تلقت طلبات تمويل بقيمة تزيد عن 100 مليون ريال لخدمة استأجر الآن وادفع لاحقًا الخاصة بها، وتعمل حاليًا في 17 مدينة و8 مناطق في السعودية.

.

اترك تعليقا