إعلان إي فينانس

” Prypco” تحصد 10 ملايين دولار في اخر جولاتها التمويلية

حصدت شركة Prypco الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية ومقرها الإمارات، 10 ملايين دولار في جولة تمويل أولي بقيادة شركة Shorooq Partners، وبمشاركة Apparel Group ومستثمرين آخرين.
تهدف جولة التمويل التي اكتملت في سبتمبر 2024 إلى دعم خطط Prypco لتوسيع عملياتها وزيادة عروضها في السوق العقاري.
تأسست Prypco في عام 2022 على يد أميرة سجواني، وتقدم نهجًا مبتكرًا لامتلاك العقارات من خلال أربعة أقسام رئيسية : Prypco Blocks، Prypco Mortgage، Prypco Exclusives، وPrypco Golden Visa.
من خلال Prypco Blocks، تسعى الشركة إلى إتاحة ملكية العقارات لأكبر عدد من الأشخاص، عبر تقديم نقاط دخول أقل للاستثمار العقاري.
كما تخطط الشركة لتوسيع نشاطها في مجال الرهون العقارية وتعزيز خدمات التأشيرة الذهبية، مما يتيح لعدد أكبر من العملاء الحصول على إقامة طويلة الأمد في الإمارات.
ووفقًا لمحمود عدي، الشريك المؤسس لشركة Shorooq Partners، فإن قدرة Prypco على الحفاظ على تركيزها وتحقيق النتائج، حتى أثناء تمويلها الذاتي، كان عاملًا رئيسيًا في قرارهم بالاستثمار. وأشار أدي: “قدرة Prypco على التحمل والتنفيذ القوي في تحويل القطاع العقاري التقليدي باستخدام التكنولوجيا هي ما جعلهم متميزين. لقد استمروا في بناء وتطوير الشركة، وهذا الاستثمار سيساعدهم على تسريع نموهم.”

اترك تعليقا