« AE Media production» تتعاون مع «أريفا للتطوير» ضمن خطتها التوسعية

أعلنت شركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان، التعاون مع شركة أريفا للتطوير العقاري، لتقوم بتنفيذ كافة الأعمال الإعلامية والدعائية والإعلانية لمشروع “جلير” بالقاهرة الجديدة.
قال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة AE MEDIA PRODUCTION – إيه إي للدعاية والإعلان، إن الشركة تسعى باستمرار لإضافة كيانات ناجحة ومشروعات مميزة لقائمة شركاء نجاحها داخل و خارج مصر.
وأوضح أن مشروع “جلير” يقع في مكان مميز بقلب التجمع الخامس، فهو على بعد دقيقتين من المستشفى الجوي وخلف مجمع البنوك، وفي الوسط بين شارع التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي، ويتيح هذا الموقع المميز تنفيذ مادة إعلامية حيوية بهوية بصرية غنية ومتميزة تتناسب مع تميز موقع المشروع وسط التطور الذي تشهده المنطقة بالكامل.
وأشار إلى أن المشروع تجاري إداري طبي، ويتمتع المشروع بواجهات مميزة وتقسيم داخلي يضمن تشغيلا قويا للمشروع عقب انتهاء تنفيذه، مما يتيح أيضاً تصويره فيما بعد بأفضل صورة ممكنة، لافتا إلى أن شركة أريفا للتطوير تتمتع بخبرة طويلة كامتداد لمجموعة استثمارية تصل خبراتها لأكثر من ٣٧ عامًا في مجالات استثمارية متعددة بالسوق المصري منها التطوير العقاري والسياحي والفندقي والتعليمي والزراعة والقطاع التجاري، حيث تستهدف اريفا للتطوير تنفيذ مشروع قوي ومميز يكون علامة بارزة بالتجمع الخامس.
وتابع أن نقطة انطلاق التعاون بدأت مع شركة أريفا للتطوير العقاري خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب مصر 2023، وتستهدف الشركة استكمال التعاون وتنفيذ أفلام مميزة ومبتكرة بالإضافة الى مشروع آخر بمنطقة راس سدر قريباً.
ولفت إلى أن AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان تركز على إظهار كافة تفاصيل المشروعات التي تعمل عليها بداية من الموقع ونشاط المشروع وتصميمه وتصويره والدعاية المقدمة لضمان نجاح المشروعات وإيصالها للعملاء بأفضل صورة، كما تقوم شركة إيه إي للدعاية والإعلان بتنفيذ الأفلام الوثائقية لمشروعات الشركات، والتي تتواجد في مواقع مختلفة داخل وخارج مصر.

اترك تعليقا