إعلان إي فينانس

“Blockscout” الإماراتية تحصد 3 ملايين دولار في جولة تمويلية بقيادة ” 1kx “

تمكنت شركة Blockscoutالإماراتية المتخصصة في استكشاف سلاسل كتل إيثيريوم الافتراضية (EVM) من الحصول على 3 ملايين دولار في جولة تمويل أولى قادتها شركة ” 1kx “، وتهدف الشركة إلى توجيه التمويل لدعم المشروعات الجديدة التي تسعى إلى تخصيص “مستكشف كخدمة”، بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم وخطوط المنتجات.
وتعمل الشركة من خلال توفير خدمات بيانات سلسلة الكتل الواضحة والمتاحة بسهولة للمطورين والمستخدمين النهائيين على حد سواء، إلى إعادة التفكير في نماذج عمل مستكشف سلاسل الكتل بشكل كامل.
وتعد مستكشفات سلاسل الكتل أدوات مفيدة لأي شخص يبحث عن بيانات سلسلة كتل حديثة وموثوقة، ولكن العديد منها غير متاح للسلاسل بسبب الأسعار الباهظة وخيارات التخصيص المحدودة.

وتعمل Blockscout من خلال أدواتها المفتوحة والمتاحة على نطاق واسع إلى إحداث ثورة في وظيفة مستكشف سلسلة الكتل وتحدي الوضع الراهن، كما توفر الشركة مجموعة منتجات كاملة للتحقق من صحة المعاملات وفحصها، بما في ذلك أدوات تطوير قوية وبوابة سهلة الاستخدام للمستخدمين والتطبيقات. وقد غطت الشركة أكثر من 600 شبكة حتى الآن ولا تزال في طور التوسع.
وقال إيجور بارينوف، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة : ستكون Blockscout الإعداد الافتراضي لجميع سلاسل EVM الجديدة والراهنة. نحن في طريقنا لنصبح المنصة الرئيسية للتحقق من جميع المعلومات على سلاسل الكتل واستكشاف التطبيقات اللامركزية بشكل آمن، وبصفتنا أحد اللاعبين القلائل مفتوح المصدر، فإننا نقدم شفافية وإمكانية الوصول غير المسبوقة التي تخدم الجميع في مجال العملات المشفرة، من المطورين إلى المستخدمين اليوميين”.

اترك تعليقا