المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

«e&» تطلق صندوق استثماري لدعم الشركات الناشئة بقيمة 250 مليون دولار

أطلقت شركة e& (المعروفة سابقًا باسم مجموعة اتصالات) صندوقًا لرأس المال المخاطر بقيمة 250 مليون دولار كجزء من وحدتها الاستثمارية الجديدة ، e & كابيتال ، لدعم النظام البيئي للشركات الناشئة.

وقالت الشركة في بيان إن الصندوق سيسعى لجذب وإشراك ودعم الشركات الناشئة وتزويدها بإمكانية الوصول إلى شبكات المستثمرين والخبراء.

وفي الوقت نفسه ، فإن e & Capital “ستعمل على زيادة دفع النظام البيئي التكنولوجي من خلال استثمارات أكبر في مرحلة النمو” وفقًا للشركة.

أبرمت الذراع الإلكترونية والاستثمارية بعض “الصفقات الكبيرة” ، بما في ذلك استثمار استراتيجي في جولة تمويل Vuz’s Series B بقيمة 20 مليون دولار. Vuz هو تطبيق اجتماعي يقدم للمستخدمين واقعًا افتراضيًا وتجارب رقمية في الميتافيرس.

وشاركت أيضًا في جولة تمويل بقيمة 1.4 مليون يورو (1.36 مليون دولار) في Lablabee ، وهي شركة تقنية ناشئة تهدف إلى إنشاء منصة معملية لسحابة الاتصالات السلكية واللاسلكية ، مما يوفر تدريبًا أكثر تفاعلية ويمكن الوصول إليه.

قال حاتم دويدار ، الرئيس التنفيذي لمجموعة e & ، “نعتقد أن الاتجاهات التي تشكل المستقبل جديرة بالاستثمار”.

قال كوشال شاه ، رئيس رأس المال الاستثماري في e & Capital ، “بصفتنا الذراع الاستثماري لشركة e & Capital ، تتمثل رؤيتنا في الاستثمار في الأفكار التجارية التي من شأنها تمكين مستقبل رقمي أفضل”.

اترك تعليقا