إعلان إي فينانس

” Edafa” تنوي التوسع في السوق المصري الفترة المقبلة

تنوي شركة Edafa Venture Capital توسيع عملياتها في السوق المصرية بعد سلسلة النجاحات المحققة داخل المملكة العربية السعودية.
وبدوره، قال الدكتور يوسف صقر، المدير العام بالشركة، على هامش فعاليات القمة العاشرة السنوية لـ “تكني” بمدينة الإسكندرية، إن الشركة تهدف إلى افتتاح فرعين اثنين بالمنطقة العربية تتضمنان فرعًا بالمملكة البحرينية وآخر بدولة قطر.
وأوضح أن الشركة تمتلك 3 شركات متخصصة تتضمن أحدها ما يتعلق بالحلول التكنولوجية والمعلومات و ثانيها يتضمن التسويق و أخرها Venture Capital وهذا يدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة بصورة أشمل إذ تقدم الدعم للأفكار الجريئة والجاذبة للشباب والشركات الناشئة.
وذكر صقر أن Edafa Venture Capitalلا تتوقف بتقديم الدعم المالي فقط لرواد الأعمال والشركات الناشئة، ولكن من خلال مجموعاتها تقدم دعما فنيا ولوجيستيا وتسويقيا لهم لضمان استمرار نجاحهم وانطلاقهم.
ولفت إلى أنه ما بين 5 و 10 % من الدعم المقدم لبعض الشركات تكون هناك فرص لعدم التوفيق لكن هناك عددا من العمليات والصفقات تعوض بعض القصور.
أشار ” صقر” إلى أن فعاليات ” تكني” بلا شك فرصة جيدة للاطلاع علي الأفكار و الشركات الناشئة وبحث سبل الشراكات مع الصناديق الاستثمارية والشركات وغيرها.

اترك تعليقا