«Fintech Egypt» تدعو المستثمرين ورواد الأعمال للمشاركة في تقرير التكنولوجيا المالية في مصر

وجهت Fintech Egypt التابعة للبنك المركزي، الدعوة للمستثمرين وبرامج مسرعات وحاضنات الأعمال ورواد أعمال التكنولوجيا المالية، ومقدمي خدمات الدفع الرقمية، للمشاركة في إعداد الإصدار نصف السنوي من تقرير التكنولوجيا المالية في مصر.

 

ومن خلال حساب Fintech Egypt على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبت المعنيين واللاعبين في قطاع التكنولوجيا المالية بملء الاستبيانات الخاصة بالمشاركة في إعداد التقرير، الذي يركز على رصد نمو حجم استثمارات التكنولوجيا المالية، والقطاعات المغذية لها، كما يرصد التقرير أهم المجهودات المبذولة من كافة الأطراف للنهوض باستثمارات منظومة التكنولوجيا المالية.

وناشدت الشركات الناشئة والمستثمرين ورواد الاعمال بالمشاركة في ملء الاستبيانات الخاصة بإعداد النسخة الجديدة من التقرير وذلك قبل يوم 25 مايو الجاري.

 

والهدف من الاستبيان الذي تجريه “فنتك إيجيبت”، هو الوقوف على كل ما يتعلق بقطاع التكنولوجيا المالية لتقديم تقرير يقدم نظرة واضحة عن سوق التكنولوجيا المالية وكيف يمكن لمصر أن تصبح سوقًا واعدة في مجال التكنولوجيا المالية.

 

ويتضم التقرير تسليط الضوء على التكنولوجيا المالية وكافة القطاعات الفرعية مثل إدارة الثروات والإدخار وتكنولوجيا التأمين InsurTech، والإقراض والتمويل البديل، وتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي، والمدفوعات والتحويلات، والتكنولوجيا الرقابية RegTech، وإدارة التمويل الشخصي ومحو الأمية المالية، ودفع الرواتب، والخدمات المصرفية المفتوحة، وغيرها من القطاعات.

اترك تعليقا