المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

«IDC» تكشف 49% من مديري تكنولوجيا المعلومات في مصر يسرعون من استراتيجية التحول الرقمي

كشفت شركة البيانات العالمية  «IDC» إن 49% من مديري قطاع تكنولوجيا المعلومات في مصر قرروا الإسراع من استراتيجيتهم في التحول الرقمي خلال الفترة الحالية مقارنة بالأوقات السابقة.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان IDC عن عقد مؤتمرها السنوي (مديرو تكنولوجيا المعلومات) خلال يومي 14-15 يونيو الجاري، تحت رعاية و-زارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبمشاركة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا» كشريك استراتيجي، يقوم العديد من هؤلاء الرؤساء التنفيذيين الآن بمراجعة واستكشاف نماذج الأعمال الرقمية الجديدة وشراكات النظام البيئي على المدى الطويل.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها “يقوم مدراء تقنية المعلومات بتكييف مؤسساتهم لمواجهة مجموعة جديدة من التحديات وإعادة التفكير في ممارساتهم القيادية من أجل عالم رقمي أولاً. إنهم يقومون بتسريع استثماراتهم الرقمية وبناء مؤسسات تتكيف مع متطلبات الأعمال المتطورة وتستفيد من التغيير”.

 

وأشارت “تعرض نسخة 2022 من قمة مديري المعلومات في مصر IDC تسارع وتيرة الابتكار، وتدرس المشهد التكنولوجي المتطور في المنطقة، وتقدم استراتيجيات أفضل الممارسات التي ستساعد المؤسسات على تحويل نفسها إلى شركات مستقبلية مرنة رقمياً”.

 

اترك تعليقا