إعلان إي فينانس

” invygo” تحصد 8 ملايين دولار في أخر جولاتها التمويلية

حصلت منصة invygo، المتخصصة في الاشتراكات الخاصة بالسيارات في منطقة الشرق الأوسط، على 8 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة ضمن خطتها توسع سلسلة التمويل.
التمويل حصلت عليه من صندوق STV الجديد “NICE Fund”، والذي يوفر رأس مال غير مخفف عبر هيكل مبتكر قائم على حقوق الملكية، بالإضافة إلى المستثمرين الحاليين بما في ذلك شركاء الراجحي، Arab Bank Ventures، SPV، MEVP، وC5.
مع تجاوز invygo حاجز 100 مليون دولار من إجمالي حجم المبيعات السنوي (GMV)، ركزت الشركة استراتيجياً على تحقيق اقتصاديات وحدات رائدة في الصناعة وتعظيم قيمة عمر العميل.
وقد أدى نجاح نموذجها المبتكر “اشترك لتملك” (STO) خاصة في السعودية إلى دفع عجلة النمو، حيث تقترب الشركة الآن من تحقيق الربحية، والتي من المتوقع أن تتحقق بحلول نهاية السنة المالية 2024.
وقال إسلام حسين، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة : نحن متحمسون للترحيب بـ STV كشريك رئيسي في رحلتنا. مع استمرار ثقة ودعم مستثمرينا الحاليين، نحن في وضع يسمح لنا بفتح فرص نمو جديدة مع الحفاظ على الربحية ضمن أولوياتنا.
وأضاف : تأتي هذه الجولة بعد 24 شهرًا من عدم الحصول على رأس مال خارجي، وهو دليل على التزامنا ببناء عمل تجاري مالي مستدام يعيد تشكيل قطاع التنقل. لا يزال تركيزنا على تحسين تجربة العملاء وإحداث تأثير كبير في المشهد العالمي للتنقل انطلاقاً من الشرق الأوسط”.

اترك تعليقا