iXDev تحصد جائزة اختيار الجودة عن برامج إدارة الشركات IXERP

حصلت شركة iXDev للحلول التكنولوجية على جائزة اختيار الجودة عن حزمة برامج إدارة الشركات IXERP من منصة Crozdesk خلال 2021وسجلت الشركة 80 درجة من اصل 100 علي المنصة في معدل رضاء المستخدمين.

 

تعد Crozdesk واحدة من أشهر منصات اكتشاف برامج الأعمال وأكثرها تقدمًا في العالم. يديرون خوارزميات ترتيب الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحقيق توصيات برمجية غير متحيزة تمامًا.

 

وقال الدكتور أيمن الرفاعي ، رئيس الشركة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط ، سعداء بالحصول علي هذه الجائزة  والتي ستجعلنا من اهم برامج تطوير الأعمال بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة حول العالم .

 

يشار إلى أن IX تقدم حزمة من الحلول التكنولوجية للشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة فى مجالات إدارة علاقات العملاء والموارد البشرية وإصدار الفواتير الألكترونية وخدمات الأمتحانات أونلاين.

 

وكانت الشركة البريطانية قد خصصت في وقت سابق مبلغ 50 ألف جنيه استرليني قابلة للزيادة لدعم الشركات متناهية الصغر عالميًّا؛ وذلك لضمان استمراريتها فى مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجدّ. من خلال مساعدة رواد الأعمال والشركات الناشئة من خلال إتاحة تمويلات أو تحمل تقديم خدمات لهم مجانًا لحين تحسن الأوضاع، ويختلف الأمر من شركة لأخرى حسب عدد المستخدمين لديها
اترك تعليقا