إعلان إي فينانس

MCS: تعقد شراكة مع نوكيا وتستهدف عائدات 250 مليون جنيه عبر التعاون الجديد

وقعت شركة MCS شراكة استراتجية مع شركة نوكيا العالمية لتوزيع منتجات الأخيرة في السوق المحلية على مستوى الخدمات التكنولوجية المختلفة.

وقال المهندس طارق شبكة، رئيس مجلس إدارة شركة MCS  إن الشراكة الحالية ستضيف ما يقرب من 250 مليون جنيه لمبيعات الشركة خلال السنوات المقبلة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة، للإعلان عن الشراكة الجديدة، إن هذا التعاون سيسمح لشركته بتوريد منتجات نوكيا في السوق المحلية وعدد من الأسواق الإقليمية.

وبيّن أن من بين الأسواق المستهدفة للتوسع خلال الفترة المقبلة أسواق المغرب وعدد من الأسواق الإفريقية لاسيما وأن MCS  تركز منذ عدة سنوات على التوسع في القارة الإفريقية.

وأكد على أن أعمال MCS في السوق المحلية تشهد معدلات نمو واضحة خصوصًا مع التركيز على التوسع في منتجات وخدمات التحول الرقمي في قطاعات الدولة المختلفة، مشيرًا إلى ارتفاع الحصة السوقية لمنتجات شركته في السوق المحلية بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

وتطرق إلى أن التكنولوجيا التي توفرها نوكيا من خلال الشراكة الحالية ستتيح لقطاعات الأعمال المختلفة تطبيق طبقات متنوعة من الميكنة والأتمتة إلى جانب حلول الأمن السيبراني التي تتميز بها شركته، منوهًا إلى أن التعاقد مع نوكيا يأتي في إطار تركيز MCS  على تقديم خدمات تكنولوجية متكاملة.

ونوه إلى ان الشراكة ستتيح تدريب الموظفين ونقل المعرفة التكنولوجية للسوق المحلية، إلى جانب تطويع تقنيات نوكيا لاحتياجات السوق المحلية وهو ما يحقق إضافة قيمة مضافة للتكنولوجيات العالمية بما يتماشى مع أولويات السوق المصرية.

من جانبه أكد محمد سلامة، رئيس قطاع البنية التحتية للشبكات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أن الشراكة مع MCS ستحقق ميزة للسوق المحلية من خلال تزويد العملاء والموزعين ومزودي التكنولوجيا بتقنيات نوكيا المتنوعة.

اترك تعليقا