إعلان إي فينانس

“MealPlanet” تحصد 6 ملايين دولار في جولة تمويلية بقيادة ” MEVP “

تمكنت شركة “MealPlanet” المتخصصة في تكنولوجيا الأغذية من الحصول على تمويل بقيمة 6 ملايين دولار في جولة تمويلية أولية، بقيادة مجموعة من شركات رأس المال الاستثماري الإقليمية البارزة، بما في ذلك “Middle East Venture Partners (MEVP)” و”AlTouq Group” و”Sanabil 500″ و”Faith Capital” و”Alturki Ventures”. كما شارك في الجولة رائدا الأعمال الشهيرين Marc Lore و Samih Toukan، مما يعزز من مصداقية وتوجه الشركة نحو تحقيق رؤيتها المستقبلية.
تتعاون “MealPlanet” حالياً مع أكثر من 100 علامة تجارية معروفة، مثل “بريب آند كو” و”باسيليجو” و”بريبهيرو” و”هيلث رود”، لضمان تقديم أفضل الخيارات لعملائها. وتخطط الشركة لتوسيع حضورها الإقليمي، بدءاً من المملكة العربية السعودية في الربع الأول من عام 2025، مما يعكس التزامها بالتوسع في سوق الأغذية المتنامي.
وبدوره، أعرب خالد بعارة، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته الكبيرة بالتمويل الجديد قائلاً: “هذا الدعم يعزز من قدرتنا على تحقيق خططنا التوسعية، وتطوير أدواتنا التكنولوجية المتقدمة، واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستهلكين.” وأضاف: “نسعى جاهدين لتوفير تجربة متميزة وسهلة للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، مع التركيز على الراحة والتنوع والمرونة.”
تأسست “MealPlanet” في عام 2024 على يد رائد الأعمال خالد بعارة، الذي استهدف سد الفجوة الكبيرة في قطاع تكنولوجيا الأغذية. ويعد تطبيق “MealPlanet” منصة مبتكرة لربط المستهلكين بمجموعة متنوعة من خطط الوجبات المتوازنة، مما يوفر لهم سهولة في الاشتراك وإدارة خططهم الغذائية من خلال واجهة مستخدم سهلة وبسيطة.

اترك تعليقا