إعلان إي فينانس

” Meteora Developers ” الإماراتية تستحوذ على “ميسور”

استحوذت Meteora Developers الإماراتية المتخصصة في مجال التطوير العقاري، بشكل كامل على شركة “ميسور” الإماراتية للتمويل الجماعي العقاري، في صفقة بلغت قيمتها “ملايين الدولارات” دون الكشف عن المبلغ المحدد.
تساهم هذه الصفقة في دمج خبرة Meteora Developers في سوق العقارات مع منصة ميسور المدعومة بالتكنولوجيا، مما يفتح أمام المستثمرين فرصًا أوسع وأكثر تنوعًا في مجال الاستثمار العقاري.
ومن خلال تقليل الحاجز المالي الأولي لبدء الاستثمار، وتمكين الملكية عبر تطبيقات الهاتف المحمول بسهولة، ستجذب المنصة الآن شريحة أكبر من المستثمرين العالميين، خاصةً أولئك الذين كانوا يجدون صعوبة في البدء بسبب المتطلبات المالية الأولية العالية.
ومن خلال الدعم الذي تقدمه Meteora Developers، ستكون منصة ميسور قادرة على النمو بسرعة وتقديم ميزات جديدة مثل السوق الثانوية، واستراتيجيات إعادة الاستثمار المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وحتى استكشاف التوسع في أسواق إقليمية أخرى مثل السعودية، ومصر، والهند، وباكستان.
تأسست شركة ميسور في عام 2021، وهي مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية، وتقدم للمستثمرين الأفراد منصة تتيح لهم إمكانية الاستثمار والملكية الجزئية في العقارات.

اترك تعليقا