OPPO تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في مصر

أعلنت OPPO، عن إطلاقها لسلسلة هواتف Reno11 الجديدة كُلياً في السوق المصري يوم 3 إبريل القادم، بعد الشراكة بين OPPO وعمرو دياب ليصبح سفير العلامة التجارية لشركة OPPO في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتسعى OPPO من خلال الشراكة مع الفنان المصري العالمي عمرو دياب إلى تحقيق التكامل بين أحدث التكنولوجيات المتطورة مع الأثر الكبير للموسيقى، ولهذا فمن المتوقع تحقيق OPPO تطوراً في تصوير البورتريه حيث تعكس كل صورة الذوق الفني العالي والتأثر بالموسيقى، مما يعد المستخدمين بتجارب غير مسبوقة.
وتخطط الشركة لإطلاق أثنين من الهواتف من سلسلة Reno التي حققت نجاحات كبيرة حول العالم، والهاتفان الجديدان هما OPPO Reno11 F 5G و OPPO Reno11 5G ، ويقدم الهاتفان تجارب جديدة للمستخدمين مع تصميم أنيق وقدرات استثنائية للتصوير.

ويأتي الهاتف الجديد OPPO Reno11 5G بلونين هما الأخضر والرمادي. في حين يأتي الهاتف المُميز OPPO Reno11 F 5G بلونين كذلك وهما الأزرق والأخضر.

ويأتي الهاتف الرائع Reno11 F 5G مع سمات مُميزة وفريدة مما يزيد من قوة ومتانة الهاتف والذي حصل على تصنيف IP65 في مقاومة المياه والغبار لأول مرة في كافة الهواتف الخاصة بسلسلة Reno.
وبهذه المناسبة قالت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة والاتصال بشركة OPPO مصر، “نلتزم في OPPO بإطلاق التكنولوجيات والابتكارات المُتقدمة حيث نسعى لتلبية احتياجات كل عملائنا حول العالم في وفي السوق المصري على وجه الخصوص. ويُعتبر إطلاق سلسلة OPPO Reno11 طفرة جديدة في سلسلة هواتفنا المميزة، مع الاستمرار في الارتقاء بفنون التصوير عبر هواتفنا، ويؤكد إطلاقنا لأحدث ابتكاراتنا في السوق المصري التزامانا بتقديم احدث ابتكاراتنا لعملائنا في مصر مع إعادة تعريف التميز وأفضل مستويات الأداء في تكنولوجيات الهواتف الذكية.”
وسلسلة هواتف OPPO Reno11 مزودة ببطارية كبيرة 5000 مللي أمبير مما يُمكنك من الاستمتاع باستخدام الهاتف طوال اليوم بدون الحاجة لإعادة شحنه.

اترك تعليقا