OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno11 5G في مصر

تطلق OPPO مصر سلسلة هواتفها الجديدة Reno11 5G في السوق المصري من خلال طرح هاتفين مُميزين وهما OPPO Reno11 F 5G و OPPO Reno11 5G.

ويأتي الهاتف الجديد OPPO Reno11 F 5G بدقة 64 ميجا بكسل وشاشة AMOLED 120 هرتز. وعلى الجانب الآخر، يتسم الهاتف OPPO Reno11 5G تصوير البورتريه فائق الدقة، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مع نظام OIS لتثبيت الصور، هذا بجانب سماعات رياضية مزدوجة.

وتتميز شاشة الهاتف Reno11 F 5G بجودتها حيث تعرض أكثر من مليار لون لإظهار التدرج الطبيعي

يقدم الهاتفان الجديدان Reno11 5G و Reno11 F 5G تجارب مختلفة عن طريق ColorOS 14 للإنتاجية العالية والعمل لفترة طويلة.

يعمل الجيل الثاني من Trinity Engine في ColorOS 14 على ضمان أفضل واسرع أداء على الإطلاق. وتساهم تقنية تنشيط الروم على زيادة القدرة على الحفظ لتصل إلى 19 جيجا بايت من المساحات الإضافية من إجمالي سعة الحفظ التي تبلغ 256 جيجا بايت وهذا من خلال ضغط البيانات غير المستخدمة ومسح الملفات المُكررة. أما بالنسبة لتكنولوجيا تنشيط الرام، فيُمكنها تشغيل حتى 27 تطبيق في نفس الوقت في الخلفية لأكثر من 72 ساعة. أما بالنسبة لتكنولوجيا تنشيط وحدة المعالجة المركزية، فهي تعمل على تعلم عادات الاستخدام وترتقي بالمعالجات لتجارب أكثر سهولة وروعة وتدوم لمُدة أطول. ومن خلال نظام OPPO 48-Month Fluency Protection، صُممت سلسلة Reno11

ويدعم الهاتفين رقيقة MediaTek Dimensity 7050 chipset مما يقدم قدرة حوسبة تبلغ 6 nm مما يتيح الفرصة لتعدد المهام والاستمتاع بالألعاب مثل التقاط الفيديوهات 4K بمنتهى الروعة والسهولة.

في الهاتف Reno11 5G، يوجد 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 12 جيجا بايت من خلال قدرات توسع الرام، أما بالنسبة للهاتف الرائع Reno11 F 5G، فيوجد به 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 8 جيجا بايت من خلال قدرات توسع الرام. وهذا يعني أن كلا الهاتفين يمكنهما العمل بكفاءة على مختلف التطبيقات والألعاب بدون الحاجة لإغلاق التطبيقات في الخلفية.
أما بالنسبة للبطارية، تتميز سلسلة هواتف Reno11 5G ببطارية تدوم أطول بسعة 5000 مللي أمبير، حيث تُمكنك من الاستمتاع بهاتفك المميز طوال اليوم، ومن خلال تكنولوجيا OPPO المتطورة في الشحن، تستطيع استخدام هاتفك الجديد لمدة أربعة أعوام للاستخدام طوال اليوم. وعندما تريد شحن البطارية، في الهاتف Reno11 5G يُمكنك الاعتماد على SUPERVOOCTM للشحن فائق السرعة 67 واط، حيث يُمكن الوصول إلى 33% من سعة البطارية في 10 دقائق والوصول لكامل شحن البطارية في 45 دقيقة. أما بالنسبة للهاتف Reno11 F 5G يُمكنك الوصول إلى 30% من سعة البطارية في 10 دقائق والوصول لكامل شحن البطارية في 48 دقيقة.

التوافر في السوق:

تتوافر سلسلة هواتف Reno 11 5G الجديدة في مصر من خلال الموزع الرسمي لشركة OPPO، وهو شركة JIT، مع ضمان لمُدة عام يبدأ من تاريخ شراء الهاتف، ونُقدم خدمات ما بعد البيع كذلك للأجهزة ذات الضمان من خلال منافذ OPPO الرسمية لخدمات ما بعد البيع. وسيكون الهاتف Reno11 F 5G متاحاً بلونين هما الأخضر والأزرق، بينما يتوافر الهاتف Reno11 5G باللونين الأخضر والرمادي.

اترك تعليقا