OPPO Reno6 تقدم تكنولوجيا الشحن السريع Flash Charge   

أعلنت OPPO،  عن إصدار سلسلة هواتف OPPO Reno6 الجديدة  في مصر خلال الشهر الجاري. وتأتي هواتف OPPO Reno6 مجهزة بمجموعة من الخصائص الجديدة في الصناعة، إلى جانب أداء قوى كما يتضح في تكنولوجيا الشحن السريع (Flash Charge) بقوة 50 واط.

 

قضاء وقت أقل في الشحن يعني توفير المزيد من الوقت للاستمتاع بالحياة. الحراك المستمر الذي تشهده حياتنا اليوم أعطى لكل دقيقة من يومنا قيمتها، وهو ما يعني ببساطة وقتاً أقل لشحن هواتفنا. وفي نفس الوقت، هناك طلب متزايد على عمر بطارية طويل يدعم الطفرة الحالية في سرعات الاتصال واستخدام المزيد من التطبيقات المخصصة للألعاب، البث الحي، ومشاهدة الفيديوهات عالية الجودة. يحتاج مستخدم اليوم شحناً أسرع وأكثر فاعلية.

 

وظفت OPPO الخبرة المحترفة لتطوير تكنولوجيا الشحن. ويشهد الشاحن السريع بقوة ٥٠ واط ظهوره مع أحدث سلسلة هواتف OPPO Reno6 تحت شعار “تكنولوجيا ذكية، حياة ذكية”، وتتيح تكنولوجيا الشحن الجديدة إمكانية الشحن السريع لقطاع أكبر من الجماهير.

 

أداء قوي بدعم من الشحن السريع 50 واط

يتمكن الشاحن السريع بقوة 50 واط لهواتف OPPO Reno6 من شحن البطارية حتى 50% في خلال 14 دقيقة فقط، وهو ما يعني أنك ستحصل على عمر بطارية تستمر معك طوال اليوم بشحنة سريعة في الصباح. حتى عند الشحن 5 دقائق فقط، بطارية Reno6 التي تبلغ سعتها 4310 مللي أمبير يمكنها تشغيل الفيديوهات لملمد3 ساعات عند شحنها بالشاحن السريع 50 واط. القدرة الرائعة على زيادة عمر البطارية في وقت قصير سوف تساعد على تخفيض معدلات التوتر حيال انتهاء البطارية. يستغرق شحن بطارية OPPO Reno6 حتى 100% مدة 45 دقيقة فقط، وهو ما يعني أن مستخدمي OPPO Reno6 يمكنهم الوصول إلى الطاقة القصوى لهواتفهم أثناء فترات زمنية خاطفة مثل استراحة الغداء.

كذلك، يأتي هاتف OPPO Reno6 بخاصيتين هما وضع التوفير الفائق للطاقة ووضع الاستعداد الليلي الفائق، وكلاهما يساعدان على تعظيم الاستفادة من آخر لحظة في البطارية حينما تشتد حاجتك إليها. يمكنك التمتع دائماً بالأمان وأنت تعلم أن أخر علامة في البطارية ستظل معك حتى تجد مكاناً لتشحن فيه هاتفك. مع تشغيل وضع التوفير الفائق للطاقة، حتى مع ٥٪ فقط من عمر البطارية، يستطيع هاتف OPPO Reno6 أن يرسل رسائل واتساب لمدة ١.٢ ساعة. ومع تشغيل وضع الاستعداد الليلي الفائق، يستخدم هاتف OPPO Reno6 الحد الأدنى الذي يصل إلى ٣٪ فقط من البطارية خلال وقت النوم أثناء الليل والذي يبلغ ٨ ساعات.

 

لن تتمتع بالفاعلية فحسب، ولكن بالأمان أيضاً!

مع تطوير تكنولوجيا الشحن السريع بقوة 50 واط، تضع OPPO متطلبات صارمة على سلامة الشحن بينما تواصل تحقيق معدلات شحن أسرع. يطبق الشاحن السريع بقوة ٥٠ واط نمط حماية الشحن المكون من ٥ طبقات لضمان الحماية المتكاملة من الطرف إلى الطرف. جميع المكونات، بما فيها المحول، كابل الـUSB، الهاتف المحمول، والبطارية، تتم حمايتها من قبل رقائق متخصصة. حينما يحدث انحراف عن المعدلات الطبيعية في أي من المكونات، يتم قطع التيار فوراً، مما يضمن تجربة مستخدم مؤمَّنة بالكامل. كذلك، يدمج هاتف Reno6 نظام التبريد المتعدد المتطور، والذي يضمن تجنب مشاكل السخونة الزائدة وتحسين فاعلية الشحن في ذات الوقت.

 

من المتعارف عليه قيام المستخدمين بشحن هواتفهم أثناء النوم، إلا أن العديد من المستخدمين ينتابهم القلق حيال تدهور حالة البطارية بسبب الشحن المستمر طوال الليل. وبالتالي، بالإضافة إلى نظم الحماية، يقدم هاتف Reno6 طبقة حماية إضافية للشحن الليلي، والتي سوف تراقب بذكاء عادات المستخدم سواء في النوم أو الشحن، وذلك كي تقوم آلياً بتعديل سرعة الشحن ووقته وفقاً لذلك. يضمن هذا عدم استمرار شحن البطارية بعد أن تصل إلى الطاقة الكاملة، وهو السبب الرئيسي الذي يثير قلق المستخدمين في أغلب الأحيان.

 

عبر تكنولوجيا الحماية المتكاملة في المعدات والبرامج، لا يكتفي نظام الشحن السريع بقوة 5o واط بتقديم معيار جديد لسرعات الشحن، ولكنه أيضاً يوفر الراحة للمستخدمين عبر تقديم نظم حماية شاملة على مدار الساعة.

 

تم تطوير تكنولوجيا الشحن السريع OPPO VOOC بشكل مستقل من قِبَل OPPO وصدرت لأول مرة عام ٢٠١٤، ومنذ ذلك الحين تواصل إلهام الصناعة ككل. مع تقديم الشحن السريع VOOC، أصبحت السلامة، الفاعلية، وسهولة الاستخدام هي الأسس الثلاثة التي تعمل عليها أقسام الأبحاث والتطوير لدى OPPO فيما يخص تكنولوجيا البطارية والشحن. السلامة والفاعلية يتصدران أولويات OPPO عند تطويرها لتكنولوجيا الشحن السريع. تقدمت OPPO للحصول على أكثر من 3000 براءة اختراع حول العالم، وتمتلك أكثر من ١,٥٠٠ براءة اختراع مسجلة.

 

بينما تواصل OPPO سعيها لتلبية احتياجات المستخدم، تقدم المزيد من تجارب الاستخدام الفعالة والآمنة بهدف تيسير حياة المستخدمين عبر توفير أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تتيح الشحن السريع للمزيد والمزيد من المستخدمين، وذلك من خلال الأمان الفائق الذي يضمن تجربة شحن فائقة! حتى 30 يونيو 2021، تتمتع OPPO بـ١٩٥ مليون مستخدم للشاحن السريع VOOC حول العالم.