OPPO Watch … مواصفات الساعة الجديدة وسعرها

OPPO Watch  هي أول ساعة ذكية في العالم بشاشة منحنية مزدوجة. وتتميز ساعة يد OPPO بالأناقة والبراعة في التصميم مع العديد من الوظائف الذكية وتتميز الساعة الجديدة من OPPO بأنها سهلة الاستخدام وتقدم أداءً قوياً لحياة مُفعمة بالنشاط والحيوية، والساعة مُدعمة بنظام OS by Google، والذي يُعد النظام الأمثل لسرعة التحول ما بين الوظائف الشخصية والوظائف الاحترافية بسلاسة و يسمح بالتنقل ما بين تطبيقات جوجل المتعددة بسرعة متناهية. ويستطيع المستخدم من خلال الساعة الجديدة الحصول على العديد من المعلومات حول صحته بما في ذلك معدل ضربات القلب وتتبع النوم مع القيام بتمرينات لمدة خمس دقائق على المعصم مما يجلها الشريك المثالي للتمرين.

ساعة اليد الذكية OPPO Watch

تصميم جميل

صممت ساعة يد OPPO Watch بالاهتمام بأدق التفاصيل لاعطائها الشعور بالفخامة و الأناقة.  صُنعت ساعة يد OPPO  ال41 مليمتر من إطار سبائك الألومنيوم من سلسلة 6000 مما يجعلها تتسم بالقوة والمتانة. يتمتع المُستخدم بزوايا رؤية مميزة، من خلال شاشة 301 PPI AMOLED  مقاس 1.6 بوصة تعرض تفاصيلاً ثرية وهي مناسبة لأسلوب حياة يتسم بالحيوية والنشاط.

الصحة واللياقة

تمتع بتدريبات مفصلة للوصول لأهداف اللياقة البدنية الخاصة بك، مع توافر خمسة نماذج للتدريبات وتعليمات صوتية لكل تدريب في الساعة الجديدة من OPPO بالإضافة إلى خاصية تتبع التدريبات الرياضية مثل الجري لتحسين اللياقة البدنية والجري لحرق الدهون والمشي في الأماكن المفتوحة وركوب الدراجات والسباحة.

اعتماداً على مستشعر الخمسة تدريبات الرياضية، بالإضافة إلى نظام GPS وتقنية غلوناس، تُعتبر ساعة يد OPPO رفيق تدريبات رائع، حيث يقوم بتتبع عملية المؤشرات البدنية بدقة شديدة. ويُمكن للمستخدم الاستفادة من وقت الفراغ حتى لو كان لدقائق معدودة من خلال فيديوهات الخمسة دقائق للتدريبات البدنية، فحتى في الأيام المزدحمة، يمكنك الإبقاء على قوامك الرائع من خلال بضعة لمسات.

وتعني مراقبة معدل ضربات القلب دائماً التتبع المستمر لحالة القلب سواء في حالة التدريبات أو في حالة الراحة، وتُقدم تقنية تتبع النوم تقارير دقيقة حول حالة النوم كل ليلة.

ويُضاف إلى ذلك تطبيق Google FitTM، والذي يدعم نطاقاً واسعاً من التدريبات الإضافية التي يتم تتبعها. بما في ذلك تدريبات آلة التجديف والتزلج الشراعي، فتصبح ساعة يد OPPO الشريك الأروع والمتُتبع الأفضل في التدريبات الرياضية.

مواكبة السرعة

من خلال الإدارة الذكية للطاقة، تقدم ساعة يد OPPO ال41 مليمتر طاقة تناسب الساعة الذكية وعمر بطارية يبلغ 24 ساعة في حالة استخدام الوضع الذكي و14 يوماً في حالة استخدام وضع توفير الطاقة Power Saver Mode.

وصُممت الساعة لمواكبة سرعة الجيل الجديد والإبقاء على التواصل، حيث يعمل نظام التحمل ثنائي الشريحة من OPPO على التحول ما بين الوضع الذكي لشريحة سناب دراغون ” Snapdragon” ووضع توفير الطاقة الذي تدعمه شريحة Apollo3 والتي توازن ما بين الأداء العالي والكفاءة في استهلاك الطاقة.

يمنح شحن Watch VOOC Flash الجديد 16 ساعة من الطاقة بمجرد الشحن لمدة 15 دقيقة فقط.

التوفر في الأسواق

تتوفر OPPO Watch في السوق حصريا في محلات بي تك B.Tech بسعر 3999 جنيها مصريا و قد بدأت فترة الطلب المسبق من يوم 24 سبتمبر وتمتد حتى غدا الاثنين الموافق 28 سبتمبر،  و 150 جنيه مصري كاش باك مع الطلب المسبق. يضاف الى ذلك عرض حصري 500 جنيه مصري كاش باك على الطلب المسبق مع شراء أي من هواتف سلسلة Reno4 الجديدة

 

اترك تعليقا