إعلان إي فينانس

“Reachware” تحصد 3 ملايين دولار في جولة بـ “فنتك 24”

أغلقت شركة “Reachware” السعودية جولة استثمارية بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي (11.25 مليون ريال سعودي)، بقيادة سدو المالية، ومشاركة صندوق سنابل 500 للاستثمار وشركة علم، خلال مشاركتها في “فنتك 24” المقام بالرياض.
وستستخدم الشركة الاستثمار في تنمية عملياتها وتطوير منتجات جديدة وتعزيز المبيعات والتسويق في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك عبر توظيف المواهب، واستكشاف تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من شأنها تحسين عملياتها، وتحسين برنامج الشراكة الخاص بها.
وتعليقًا على الجولة، قال حمزة أبو ستة، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي: “يُعد هذا التمويل خطوة حاسمة نحو تحقيق أهدافنا. إنه يثبت إمكاناتنا في السوق ويعزز دورنا كمبتكرين. ومع هذا الاستثمار، يمكننا توسيع أعمالنا وتسريع خططنا”.
بدوره، قال سالم وشيلي، المدير الإداري في شركة سدو المالية: “في عصر التحول الرقمي، حيث تطرق التقنية أبواب كل صناعة وقطاع، ازدادت الحاجة كثيرًا إلى طريقة أفضل لربط الأنظمة المتعددة لتوحيد التقارير والاتصالات من أجل تحسين صنع القرار في المؤسسات. نعتقد أن Reachware في موقع يؤهلها للسيطرة على هذا السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظرًا للجذور العميقة لمؤسسيها في مجال ربط الأنظمة لأكثر من 15 عامًا”.
من جانبه، عبّر ماجد بن سعد العريفي، المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة عِلم، عن تفاؤله بمستقبل الشركات الناشئة بالمنطقة والتزام شركته في خلق أثر إيجابي على منظومة ريادة الأعمال والشركات الناشئة بهدف تعزيز نموهم ونجاحهم.

اترك تعليقا