إعلان إي فينانس

“Sceye” تحصد 525 مليون دولارفي اخر جولاتها التمويلية

أغلقت شركةSceye جولة تمويلية جديدة بتمويل بلغ 525 مليون دولار ، حيث سيوفر هذا التمويل السيولة اللازمة لدعم أنشطة البحث والتطوير، برامج الطيران، وإطلاق العمليات التجارية الأولية في عام 2025.
تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية كامتداد للشراكات الناجحة لـ Sceye، حيث سبق أن شاركت شركة América Móvil كأكبر مستثمر في جولة تمويل السلسلة B، مع تركيز على السوق اللاتيني.
وأشار Mikkel Vestergaard Frandsen، الرئيس التنفيذي ومؤسس Sceye، إلى أن “جولة السلسلة C تمثل خطوة هامة نحو تسريع تطوير منصتنا وخطتنا التجارية. هذه الشراكة مع شركة Mawarid (موارد) تفتح آفاقًا جديدة وحلولاً مبتكرة لتكنولوجيا المنصات عالية الارتفاع (HAPS) التي نتطلع لإطلاقها في 2025.”
من جانبه، قال غسان عيتاني، مساعد رئيس شركة Mawarid (موارد): “تعزز هذه الشراكة التزام شركة Mawarid بالريادة في مجال التكنولوجيا وتقديم الحلول الرقمية التي تخدم قطاعات الصناعة الحيوية. من خلال دمج تكنولوجيا HAPS، نؤكد دورنا كمزود شامل للحلول الاستراتيجية.”
يأتي هذا الإعلان بعد نجاح برنامج الطيران الخاص بشركة Sceye لعام 2024، حيث أثبتت الشركة قدرتها على الطيران الدائم في الجو باستخدام الطاقة الشمسية خلال النهار وتخزين الطاقة للرحلات الليلية.

اترك تعليقا