UE Developments تطلق أحدث مشروعاتها Oasis Medical Complex باستثمارات تتخطى المليار جنيه

أعلنت شركة UE Developments للتطوير العقاري عن طرح أحدث مشروعاتها Oasis Medical Complex وذلك بحجم استثمارات تتخطى المليار جنيه.
أوضح المهندس خالد طارق وحيد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن المشروع استكمالا لمسيرة نجاح شركه UE Developments حيث استطاعت الاستحواذ على ثقة عملائها وتوفير منتج عقارى فريد ومتميز تستعد الشركة لتنفيذ مشروعها Oasis Medical Complex وهو أكبر مجمع طبى تجارى فى مدينة نصر فى موقع استراتيجي مميز بالقرب من عدة محاور رئيسية وهي محور المشير ومحور شينزو أبى والطريق الدائري وعلى بعد دقائق من القاهرة الجديدة والمعادي والمقطم.
وقال العضو المنتدب أن المشروع يقدم مفهوم جديد لتوفير رعاية صحية متكاملة فى مكان واحد
وجميع العيادات كاملة التشطيب ومصممة بعناية لتلبى متطلبات فئة عريضة من الاطباء كما إنها مدعومة بمستشفى ومعامل تحاليل ومراكز أشعة مما يوفر الوقت والجهد على الزائرين.
كما يضم المشروع وحدات تجارية مثل صيدلية ومحال هدايا وورود ونظارات وأجهزة طبية وعدد من المطاعم.
وأوضح المهندس خالد طارق أن مساحه المشروع تبلغ 2000 متر واجمالى المساحة البنائية للمشروع تبلغ 30000 متر ويتكون من 11طابق طبي وأرضي تجاري ويشتمل على 168 وحدة طبية كاملة التشطيب بمساحات تبدأ من 49 إلى 82 متر و20 وحدة تجارية بمساحات تتراوح بين 17 إلى 98 متر ومن أهم ما يميز المشروع انه يشمل 3 مستويات لانتظار السيارات ونظام حماية من الحرائق وعدد 6 مصاعد لسهولة الوصول للعيادات.
وقال وحيد أن الشركة فتحت باب حجز الوحدات الطبية بمقدم 0% وأقساط حتى 6 سنوات.

اترك تعليقا