CDIS

unified development تقترب من انهاء الموافقات اللازمة لطرح مشروعها الجديد بالعاصمة باستثمارات 700 مليون جنيه 

كشف المهندس محمود المنسي رئيس مجلس إدارة شركة unified development عن سعى الشركة لطرح مشروعها الجديد بالعاصمة الادارية بمنطقة الداون التاون بأميز موقع وباطلالة مباشرة على آكبر ميدان بمنطقة الداون تاون والمونوريل والنهر الأخضر باستثمارات تقدر ب 700 مليون جنيه.

واوضح أن التصميمات الهندسية للمشروع فى مراحلها الاخيرة للموافقة من جانب شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية وبصدد إصدار الموافقات اللازمة واستخراج التراخيص الخاصة بالأعمال الإنشائية للبدء فورا فى تنفيذ 30% من المشروع ومن ثم البدء بالعملية البيعية بعد الانتهاء من تنفيذ هذه النسبة.

وكشف “المنسى” أن العامل الرئيسي لتواجد الشركة بالسوق المصرى هو خلق ثقة وقناعة تامة لدى العميل أو المستثمر بمشروعات الشركة من خلال الملاءة المالية والفنية القوية للشركة والناجمة عن تحقيق انجازات كبيرة بالسوق السعودى على مدار أكثر من 25 عام بعدد كبير من المشروعات بالمملكة.

وأضاف أن أعمال التشطيبات بمشروع الشركة الاول مدرسة “كايزن البريطانية الدولية” بالعاصمة الإدارية يتم الآن وفق احدث أساليب التشطيب واستخدام خامات عالية الجودة تتوافق مع المعايير الدولية.

كما كشف عن نسب التنفيذ التى تخطت الـ90% بالتزامن مع ارتفاع تكلفة مواد البناء.

وأشار أنه مع انتقال موظفى الدولة بالوزارات والهيئات المختلفة إلى الحى الحكومي للعاصمة بدأت الحياة تدب بشكل ملموس هناك وهى خطوة جيدة لبدء الحياة بشكل طبيعى بالعاصمة وجني ثمار  النهضة العمرانية التى تشهدها مصر حاليا.

واوضح ” المنسى ”  أن مدرسة “كايزن البريطانية الدولية” تقع على مساحة 16800 متر مربع فى أرقى موقع بحى ال R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة وبجوار حى السفارات، مصممة على أحدث النظم المعمارية والتجهيزات العالمية.

اترك تعليقا