إعلان إي فينانس

“أبهي” تحصد 15 مليون دولار تمويلًا بالدين

حصلت شركة “أبهي” وهي شركة إماراتية متخصصة في التقنية المالية، على تمويل بالدين بقيمة 15 مليون دولار، عبر تسهيلات ائتمانية بقيادة شركتي شروق بارتنرز وAmplify Growth Partnership.
ويعمل هذا التمويل على تمكين “أبهي” من توسيع نطاق عملياتها وخدماتها، خاصة في ما يتعلق بصرف الأجور المكتسبة، لتلبية احتياجات القوى العاملة في الإمارات.
وقد نجحت الشركة حتى الأن في تقديم 55 مليون دولار من خدمات صرف الأجور المكتسبة لأكثر من 545,000 عملية، وعبر هذا الاستثمار الاستراتيجي، ستعزز أبهي لتعزيز دورها في تحقيق الشمول المالي في الإمارات.
وفي هذا الصدد، صرح عمير أنصاري، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لأبهي، قائلاً: “يمثل هذا الاستثمار تصويتًا قويًا على الثقة من مستثمرين بارزين في مجال التقنية المالية. مع هذا التمويل، نحن مستعدون لتوسيع تأثيرنا، وضمان حصول كل موظف، بغض النظر عن دوره، على المرونة المالية التي يحتاجها لتحقيق النجاح”
من جهته، أعرب ناثان كوان، رئيس قسم الائتمان الخاص في شروق بارتنرز، عن تفاؤله قائلاً: “نأمل أن يسهم هذا التمويل في تعزيز الشمول المالي وتسهيل عملية صرف الأجور المكتسبة في الإمارات بفضل تقنية أبهي المبتكرة. بدعم من شروق بارتنرز وAmplify، ستكون أبهي قادرة على تسريع نموها والابتكار في مجال التقنية المالية بالمنطقة.”
تأسست “أبهي” في باكستان عام 2021 على يد عمير أنصاري وعلي لادبهاي، وتعد من الشركات الرائدة في مجال التمويل المضمن، حيث تقدم مجموعة شاملة من الحلول تشمل صرف الأجور المكتسبة، ومعالجة الرواتب، وتمويل الرواتب، وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وأقامت الشركة شراكات مع أكثر من 550 شركة، ما أثّر إيجابًا على حياة أكثر من 750,000 شخص، مساهِمة بذلك في تعزيز النمو الاقتصادي وإحداث تأثير اجتماعي مستدام. وتركز أبهي على تعزيز الشمول المالي للموظفين والشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

اترك تعليقا