إعلان إي فينانس

“تفاعل” تستحوذ على “جولة” المتخصصة في متابعة المشروعات الناشئة

نجحت شركة “تفاعل” المتخصصة في الاتصال التسويقي والعلاقات العامة بالمملكة العربية السعودية، في الاستحواذ علي منصة” جولة” التي تعمل في مجال تغطية ومتابعة الشركات والمشروعات الناشئة.
ويهدف بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين سعود الهواوي، المؤسس الشريك لـ”جولة” و أنمار السليماني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تفاعل”؛ إلى تعزيز دور تفاعل ودعم رواد الأعمال والمستثمرين، وتوسيع المحتوى ليشمل القطاع المتنامي للاستثمار الجريء في المنطقة.
وبدوره، قال سعود الهواوي، المؤسس الشريك لموقع “جولة”، إن الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين تدعم رؤية واضحة للمملكة العربية السعودية في رعاية ودعم منظومة ريادة الأعمال والشركات الناشئة وتمكين الأجيال الريادة والمستثمرين.
وأضاف الهواوي أن هذه الإجراءات تعزز بصورة أشمل نحو تمويل الشركات الناشئة واستراتيجيات الاستثمار، مما يسهم في توعية رواد الأعمال والمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ومن جانبه، أكد أنمار السليماني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تفاعل، أن الاستحواذ يدعم قاعدة الموارد المتعددة لتحقيق سلسلة قيمة متكاملة في القطاع الإعلامي والتسويقي المتطور بما ينعكس على مستويات الخدمات المقدمة للجمهور.

اترك تعليقا