إعلان إي فينانس

“سيسكو “: ارتفاع فترات الاجتماعات الافتراضية لـ 25  مليار دقيقة خلال إبريل

أعلنت “سيسكو اليوم عن تحسينات WebEx الرئيسية لتعزيز إمكانيات الأمان والتوافق في الصناعة، والرؤى الذكية والقابلة للتنفيذ لتقديم تجارب متسقة للمستخدم، والتكامل مع عمليات Box. بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج Epic للرعاية الصحية سيمنح المرضى خيارات للتفاعل مع مقدمي الخدمات الرئيسيين لصحتهم.

وتواصل WebEx دعم الاحتياجات المتغيرة لعملائنا. ففي أبريل، دعمت WebEx نصف مليار مشارك في الاجتماعات مما أنتج 25 مليار دقيقة اجتماع أي أكثر من ثلاثة أضعاف المتوسط.

ومن جانبه قال جافيد خان، نائب رئيس شركة سيسكو، “إن الحفاظ على اتصال الموظفين ورؤساء الدول ومقدمي الرعاية الصحية والعديد من الموظفين بأمان وتعزيز إنتاجيتهم هو جوهر ما نقوم به. حتى قبل تفشي الوباء، كانت شركة Cisco أحد أكبر مزودي التعاون على مستوى العالم، حيث تدعم ما يقرب من نصف مؤتمرات الفيديو على مستوى العالم. والأن ندعم ما يقرب من 3 أضعاف المعدل الطبيعي. ونحن فخورون بأننا كنا متواجدين بجانب عملائنا عندما كانوا في أمس الحاجة إلينا، وسنستمر في المضي قدمًا خلال هذه الأوقات.”

في ظل الزيادة العالمية في تقنيات العمل عن بُعد، أصبح الأمان والخصوصية أكثر أهمية من أي وقت مضى. بصفتها أكبر شركة لأمن المؤسسات في العالم، تلتزم Cisco بالأمان والخصوصية والشفافية – ولهذا السبب، تحظي Cisco Collaboration بثقة قائمة Fortune 500 بنسبة 95%.

وبناءً على القدرات الأمنية المصممة في منصة WebEx، فقد قمنا الآن بإضافة عدة خصائص جديدة إلى اجتماعات WebEx مثل منع تسريب البيانات (DLP)، العقود القانونية (Legal Hold)، والكشف الإلكترونى، مما يوفر مستوى غير مسبوق من الأمان والحماية لكل محتويات الاجتماع، أي التسجيلات والنسخ وبنود العمل والملامح الرئيسية.هناك خاصية أخرى في اجتماعات Webex تتمثل فى توسيع خيارات التشفير من طرف إلى طرف لتشمل AES 256 Bit مع وضع GCM mode ، مما يوفر حماية أكبر لبيانات الاجتماع مع عدم ترك مجال للتلاعب.

ووفقاً لاستطلاع أجرته شركة سيسكو على صُنّاع القرار في مجال تقنية المعلومات لعام 2020، فإن أكثر من ثلثي المدراء التنفيذيين لتقنية المعلومات يرون أن التعقيد في تكنولوجيا المعلومات يشكل تحديًا كبيرًا في ظل هذه الأوقات الصعبة. تتضمن الأسئلة الأكثر أهمية “كيف يمكننا دعم العاملين عن بعد على أفضل وجه” و “كيف نتأكد من إنشاء بيئة اجتماعات أكثر أمانًا في المكتب” ولمساعدة فرق تقنية المعلومات في مثل هذه الأسئلة، يوفر Cisco WebEx Control Hub رؤى ذكية وقابلة للتنفيذ، مما يمكّن تكنولوجيا المعلومات من إدارة جميع أعباء العمل التعاوني من خلال واجهة تعامل رسومية موحدة سواء كان الموظفين في المنزل أو في المكتب. تتضمن حالات استخدام Control Hub في ظل فيروس كورونا المستجد أو كوفيد-19-ما يلي:

نشر WebEx Assistant- تقنية مساعد الصوت -على أجهزة قاعة المؤتمرات على الفور. يجعل Control Hub هذه المهمة بسيطة حتى إذا كان لديك عشرات الآلاف من الأجهزة. سيؤدي ذلك إلى تقليل عدد مرات لمس الأشخاص للشاشة أو لوحة اللمس في المساحات المشتركة.

 

 

اترك تعليقا