إعلان إي فينانس

“صندوق خليفة” يطلق منصته المدعومة بالذكاء الاصطناعي

طرح صندوق خليفة في “جيتكس” هذا العام، منصة ذكاء اصطناعي جديدة مدمجة في موقع صندوق خليفة الإلكتروني، ومصممة للارتقاء بالكفاءة التشغيلية للصندوق، وتتماشى مع أهداف حكومة أبوظبي في ريادة الذكاء الاصطناعي.
وتسلط المنصة الضوء على دور الابتكار الحكومي المدعوم بالذكاء الاصطناعي في تحويل الخدمات الحكومية من خلال الحلول الرقمية التي تعزز جودتها، وتلبي الاحتياجات المتطورة للمجتمع؛ إذ توظف منصة صندوق خليفة المبتكرة، أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتحسين كفاءة عمليات الصندوق التشغيلية، وضمان الدقة والسرعة في إنجازها.
كما أنها تسهل المهام الإدارية المعقدة، لتزيح عن عاتق الموظفين مسؤولية المهام الروتينية الرتيبة المستنفذة للوقت والجهد، ما يساعدهم في التركيز في المهام المهمة، وهذا يعزز الاستغلال الأمثل للموارد، وزيادة الإنتاجية.
شارك صندوق خليفة لتطوير المشاريع في معرض جيتكس جلوبال 2024، تحت مظلة جناح حكومة أبوظبي، إلى جانب أكثر من 30 جهة حكومية وشريك إستراتيجي، يعرضون أكثر من 100 مشروع مبتكر يساهم في تعزيز رفاهية المجتمع، وجودة الحياة في أبوظبي، وذلك تحت شعار “نحو حكومة رائدة في الذكاء الاصطناعي”.
وبدورها، قالت موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي في صندوق خليفة: “يسرنا إطلاق منصة الذكاء الاصطناعي الجديدة خلال فعاليات معرض جيتكس التقني الرائد. لقد قطع صندوق خليفة شوطًا كبيرًا في مسيرته نحو التحول الرقمي، وأتمتة الخدمات”.
وأضافت: “تشكل هذه المنصة إحدى محطاته التحولية المؤثرة التي تعكس جهودنا الريادية المكرسة في نشر ثقافة الابتكار، وتمكين منظومة المشاريع الصغيرة والمتوسطة من تطبيق نهج الاستدامة في ريادة الأعمال، وتلبية الحاجات المتطورة في المجتمع، بتبني تقنيات الذكاء الاصطناعي الفعالة، والحلول المبتكرة ومواكبة الثورة الرقمية المعاصرة والتوجهات العالمية، وذلك تحقيقًا لأهداف إستراتيجية حكومة أبوظبي الإلكترونية، في تسريع التحول الرقمي للخدمات الحكومية، وتمكين الحلول الحكومية المدعومة بالذكاء الاصطناعي”.

اترك تعليقا