المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

إيهاب نصر: إتاحة خدمة السحب النقدي لمستخدمي تطبيق إنستاباي من خلال ماكينات الصراف الآلي

كشف إيهاب نصر، وكيل مساعد محافظ البنك المركزي للعمليات المصرفية ونظم الدفع، عن إتاحة خدمة السحب النقدي لمستخدمي تطبيق إنستاباي من خلال ماكينات الصراف الآلي الـ ATM سيبدأ الشهر المقبل.

وأوضح نصر في كلمته بمؤتمر ومعرض بافيكس ضمن معرض Cairo ICT، أن الرسوم الموحدة على عمليات السحب من ماكينات الصراف الآلى والبالغة 5 جنيهات ستظل مستمرة خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى تطبيق إنستا باي سيبدأ في تحصيل رسوم رمزية على المعاملات التي تتم من خلاله بداية من العام المقبل 2024، إلا أنه لم يفصح عن قيمة تلك الرسوم.
وتبلغ حدود المعاملات على تطبيق إنستا باي، نحو 70 ألف جنيه للمعاملة، و120 ألف جنيه يوميا، و400 ألف جنيه شهريا.
ويتيح تطبيق إنستا باي العديد من الخدمات، وهي: خدمات تحويل الأموال المختلف الحسابات والبطاقات والمحافظ الإلكترونية، الاستعلام عن رصيد الحساب والحصول على كشف حساب مختصر، وسداد فواتير (كهرباء – مياه – غاز – تليفون) وشحن رصيد الموبايل، التبرع بالأموال لمختلف الجهات والمؤسسات والجمعيات الخيرية.
ويتميز التطبيق، بسرعة إتمام التحويلات في أي وقت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويتيح طرق متعددة للتحويل عن طريق (رقم الموبايل/ الحساب البنكي – محفظة الهاتف المحمول – عنوان الدفع الإلكتروني).
كما يتميز بربط أكثر من حساب بنكي وبطاقات ميزة على نفس التطبيق، وسهولة التسجيل على التطبيق بدون زيارة البنك أو أي مستندات. وإمكانية استخدام التطبيق والاستفادة من خدماته خارج مصر، وتنفيذ المعاملات المالية لحظيا بين البنوك المصرية، بحسب التقرير.
اترك تعليقا