المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

الذكاء الاصطناعي يفتح آفاقاً جديدة في استثمار الذهب مع ‘ذهب مصر’ و ‘جورو’

وقَّعَت شركة “ذهب مصر” إحدى الشركات المتخصصة فى الاستثمار في المعادن الثمينة واستخدام التكنولوجيا المالية فى السوق المحلى، بروتوكول تعاون مع تطبيق ‘جورو’ المتخصص في مجال التكنولوجيا المالية.
يعد هذا البروتوكول خطوة غير مسبوقة ، لتحقيق نقلة نوعية في مجال استثمار الذهب من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة و البيانات الدقيقة، لتحليل حركة سوق الذهب وتقديم فرص استثمارية آمنة للجميع.
ومن جانبه أكد الدكتور فادي كامل، الرئيس التنفيذي لشركة “ذهب مصر” وعضو مجلس إدارة شعبة القاهرة لتجارة الذهب، على أهمية هذا البروتوكول، مشيراً إلى أن “ذهب مصر” تطمح لتوسيع عملياتها في السوق من خلال استخدام التكنولوجيا المالية الحديثة و الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات استثمارية متقدمة وجعل فكرة الاستثمار في الذهب أكثر سهولة على عملائها.
أفاد كامل أن هذه الخطوات تأتي ضمن إلتزام الشركة بدعم الاقتصاد المصري وتعزيز مكانة مصر كمركز رئيسي للاستثمار في المعدن الأصفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفي هذا الإطار، أوضحت هاجر غنيم، المساعد التنفيذي لمجلس إدارة “ذهب مصر”، أن الشركة قد نجحت منذ تأسيسها عام 2021 ، في المساهمة بشكل كبير في تحويل سوق المعادن الثمينة المصري من نمطه التقليدي إلى نمط أكثر تطوراً وتنظيماً.
وأشارت إلى أن “ذهب مصر” تستخدم أحدث التقنيات وأدوات التكنولوجيا المالية من خلال الشراكات مع مختلف الشركات، والتي أسهمت بشكل فعال فى تسهيل عملية الاستثمار في الذهب وجعلها متاحة لشرائح مختلفة من المجتمع، مما يثري جهود القيادة المصرية لزيادة معدلات الشمول المالي في مصر.
الجدير بالذكر أن شركة ذهب مصر حريصة دائما على مواكبة التطور والتكنولوجيا لذلك جاء هذا التعاون مع تطبيق “جورو” الذي يتميز بقدرته على تمكين المستخدمين من متابعة تحركات سوق الذهب والاستثمار فيه بسهولة، حيث يتيح آفاق استثمارية متنوعة، تشمل أصولاً أخرى مثل الأسهم، وذلك بهدف تنويع المحفظة الاستثمارية من أجل تقليل المخاطر وزيادة الأرباح.

اترك تعليقا