شركة “Wealth development” تنطلق مستهدفة تنفيذ مشروعات متعددة الاستخدامات في شرق القاهرة

انطلقت شركة “Wealth development” نحو تنفيذ خطة استثمارية واضحة تؤهلها للاستحواذ على مكانة في تنفيذ المشروعات التجارية والإدارية في منطقة شرق القاهرة.
قال المهندس أحمد شاكر، رئيس مجلس إدارة شركة “Wealth development”، إن الشركة لديها خبرة قوية وهيكل مساهمين يتمتع بالخبرة والكقاءة، وهي عوامل تعزز قدرة الشركة على تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية متميزة، كما تدعم خطتها لتكون واحدة من أكبر الشركات العقارية المتخصصة في تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية في منطقة شرق القاهرة.
وأضاف أن الشركة تمتلك محفظة أراضي متنوعة تعزز قدرتها على تنفيذ خطتها الاستثمارية الطموحة، والتي تضم 6 مشروعات، منها 3 مشروعات تم وجاري تنفيذها، و3 مشروعات تخطط الشركة لتطويرها خلال الفترة المقبلة، وكلها مشروعات تتميز بمواقع استثنائية وغير متكررة.
وتابع أن هيكل مساهمي الشركة يضم عدد من الشركات ، ومنها شركة أركان كونسلتنت للاستشارات الهندسية، والتي لها سابقة أعمال في تصميم مشروعات داخل السوق المصري وفي الخارج، ولها سابقة أعمال في مشروعات بالتجمع الخامس، كما يضم هيكل المساهمين شركة مودرن إيجيبت شركة مقاولات تنتمي للفئة أ في تصنيف اتحاد المقاولين.
وأشار إلى أن الشركة بدأت عملها منذ 2019، ونجحت خلال تلك الفترة في الاستجواذ على عدد من الأراضي المتميزة، كما قامت بتنفيذ وتسليم مشروع سكني متكامل في مدينة العبور الجديدة، وذلك وفقا للمواعيد المحددة، فالالتزام هو شعار الشركة منذ بدء عملها بالسوق العقاري، وأحد المحاور الأساسية التي ترتكز عليها استراتيجية عملها في السوق العقاري.
وأكد مصطفى شمندي، مدير القطاع التجاري بشركة “Wealth development”، أن الموقع الاستراتيجي عنصر أساسي ركزت عليه الشركة في كافة مشروعاتها، والذي يعزز قدرتها على الابتكار وفي نفس الوقت يضمن للعميل تحقيق أعلى عائد على استثماراته، فالشركة تستهدف تحقيق مصلحة العميل في كافة مشروعاتها باعتباره شريكًا في نجاحها.
وأوضح أن الشركة تضم فريق عمل ذو خبرة قوية وكفاءات متميزة تعمل بكامل طاقتها لتنفيذ الرؤية الطموحة للشركة، والعمل في المشروعات القائمة وكذلك الإنجاز في المشروعات المستقبلية التي تخطط الشركة لتنفيذها الفترة المقبلة، مشيرا إلى اعتماد الشركة على الدراسات السوقية المتكاملة التي تمكنها من تنفيذ المنتج المطلوب وتوصيله للعميل المستهدف.

اترك تعليقا