أمان للمدفوعات تنفذ 1.25 مليون عملية يوميا عبر شبكتها

قال محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للمدفوعات الإلكترونية إنها تستهدف الوصول إلى 150 ألف نقطة دفع خلال العام الجاري.

أضاف خلال مؤتمر صحفي عقدته مجموعة أمان اليوم للإعلان عن استراتيجيتها المستقبلية إن عدد النقاط الحالية يصل لحوالي 100 ألف نقطة، موضحا أن 2000 منها حاليا تقبل الدفع عبر الوسائل الإلكترونية وتستهدف الشركة الوصول بتلك النقاط إلى 60 ألف بنهاية العام.

قال محمد وهبي ، الرئيس التنفيذي لشركة أمان لحلول المدفوعات الإلكترونية إن شركته بصدد تفعيل خدمة سحب وإيداع علي محافظ شركتي اتصالات واورنج قريبا في مصر .

وأكد وهبي أن عدد البنوك التي تتعامل مع أمان لحلول الدفع يتراوح حاليا بين 5 إلي 6 بنوك منها الأهلي والقاهرة و SAIB منوها أن الشركة لديها حاليا أكثر من 100 الف تاجر نشط تخطط للوصول إلي 150 الف بنهاية العام الحالي .

أسار الي أن حجم العمليات اليومية علي شبكة أمان للمدفوعات يصل الي مليون و 250 ألف عملية ، لافتا إلي أن عدد التجار الذين لديهم القدرة علي قبول الكروت والمحافظ الإلكترونية علي شبكة أمان يصل الي 60 الف تاجر منهم الفين يقومون بإجراء معاملات فعلية وتخطط الشركة للوصول إلي 25 ألف بنهاية 2021.

وتابع أن أمان شاركت في تنفيذ المرحلة الأولي من مبادرة البنك المركزي لنشر 100 ألف نقطة بيع علي مستوي الجمهورية عبر نشر 36 ألف نقطة بيع حتي ديسمبر الماضي، بالإضافة إلي 16 ألف نقطة أخري خلال المرحلة الثانية في 2021 .

أكد علي أن الشركة بصدد إطلاق مجموعة من الخدمات الحكومية خلال المرحلة المقبلة منها تحصيل فواتير المياه مسبقة وآجلة الدفع من خلال التعاون مع شبكة خالص المدفوعات الحكومية التابعة لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية ٱي فاينانس

وأشار إلي أن الشركة تسعي دائما للتكامل مع شركات المجموعة من خلال تمويل شبكة التجار عبر أمان للتمويل الصغر وتقديم خدمات ما بعد البيع من خلال فرق صيانة متخصصة و 220 فرعا تابعة لامان للخدمات المالية علي مستوي الجمهورية

 

اترك تعليقا