تفاصيل انتحار موظف تيلي بيرفورمانس في التجمع الخامس

تلقت أجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارًا بانتحار شاب يوم الأربعاء الماضي، عن طريق القفز من الطابق الثالث من داخل مقر أحدي شركات خدمات الكول سنتر في القاهرة الجديدة، بسبب معاناته من مشاكل نفسية وضغوط في العمل.

واستمع الفريق الأمني لأقوال شهود العيان، الذين قالوا إنهم فوجئوا بالموظف يقفز من المبنى من الطابق الثالث وسقط على الأرض جثة هامدة، فتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الشاب؛ لبيان أسباب وفاته وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث بإعداد تحرياتها حول الحادث.

نشرت فتاة تدعى روشان بغدادي مقطع فيديو لها تفاصيل انتحار موظف شركة تيلي بيرفورمانس مصر وهي شركة دولية تعمل في مجال ” كول سنتر” وقالت روشان عبر صفحتها فى واقعة انتحار موظف في شركة تيلي بيرفورمانس : في حاجة حصلت ولازم العالم كله يعرف اللي حصل، من يومين واحد في الشركة نط من الدور الثالث عشان ينتحر، ونط ومات في ساعتها.

وأضافت «البغدادي»، أن زميلها نور عاشور كان مديونًا بنحو 15 ألف جنيه بسبب أجهزة كهربائية، وللسوبر ماركت بـ 1000 جنيه، وعندما قرر الانتحار صعد للطابق الثالث ليتأكد أنه سيموت بسبب الضغوط التي تعرض لها من مديره في العمل، مؤكدة أنها لم ترى شركات تعمل بنظام الكروت في العالم

اترك تعليقا